الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

مقتل جندي سعودي بصاروخ أطلق من اليمن

النهر نيوز - قتل جندي سعودي بصاروخ أطلقه المتمردون الحوثيون من اليمن وأصاب قاعدة عسكرية قرب الحدود كما اعلنت وزارة الداخلية السعودية الجمعة.
وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية كما أوردت وكالة الانباء السعودية انه مساء الخميس "تعرض أحد المراكز الحدودية بقطاع ظهران الجنوب في منطقة عسير لمقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية".
وأضاف "نتج عن شظايا المقذوف استشهاد الجندي بحرس الحدود عطا الله ياسين عطا الله العنزي".
وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت صاروخا أطلقه المتمردون الحوثيون من اليمن في وقت سابق هذا الشهر. كما قتل شرطي سعودي الشهر الماضي في اطلاق صاروخ على نفس المنطقة.
ورغم تدخل التحالف عسكريا في اليمن لمساندة القوات الحكومية، إلا أن المتمردين لا يزالون يسيطرون على العاصمة صنعاء ومعظم مناطق الشمال وساحل البحر الأحمر.
وأوقع النزاع اليمني نحو 7700 قتيل وأكثر من 42500 جريح، وفق الامم المتحدة، منذ تدخل التحالف العربي في آذار/مارس 2015.
كما حذرت الامم المتحدة من ان البلاد تواجه مخاطر جدية بالمجاعة هذه السنة.

التاريخ : 3/24/2017 1:37:13 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط