الإثنين 22-10-2017   

أمانة عمّان تتوعد بإزالة معرشات البطيخ المخالفة

النهر نيوز - تبدأ أمانة عمان الكبرى باستقبال طلبات تصاريح معرشات البطيخ والشمام وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء 28/3/2017 وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 25 نيسان المقبل مشيرة إلى أنه لن يتم استقبال اي طلب بعد انتهاء الفترة المشار اليها .
ودعت الأمانة الراغبين باقامة معرشات شمام وبطيخ والعمل بها خلال الموسم الحالي الى تقديم الطلبات لدائرة السوق المركزي خلال اوقات الدوام الرسمي .
ونصت التعليمات على ان لا تزيد مساحة المعرش عن 50 متر مربع ، والتزام صاحب المعرش بالابتعاد عن عن رصيف الشارع 12 متر طولي مع الاخذ بالاعتبار ان يكون الموقع بعيد عن الميادين المرورية والشوارع الرئيسية التي تشهد حركة سير كثيفة .
كما شددت التعليمات على إعطاء المعرش المراد إقامته المظهر الجمالي البعيد عن التشوه البصري ، وعدم استغلال الموقع لبيع الخضار واقتصاره فقط على بيع البطيخ والشمام .
وتضم اللجنة المشكلة لمنح التراخيص مندوبين عن إدارة السير ، ودائرة الاملاك ، والسوق المركزي ، ومندوب عن دائرة قطاع المناطق في الامانة .
وفي حال كانت الاراضي المراد إقامة المعرشات عليها تابعة للامانة فان على صاحب الطلب جلب موافقة من دائرة الاملاك في الامانة ، وكذلك الحال ان كانت الاراضي خاصة فيجب إحضار عقد إيجار من صاحب القطعة .
وفي حال مخالفة الاسس والشروط اعلاه يحق للامانة إزالة المعرش دون سابق إنذار .

التاريخ : 3/27/2017 1:46:13 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط