الأربعاء 23-8-2017   

وزير الصحة: الخبرات الأردنية في خدمة الأشقاء السعوديين

النهر نيوز - أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ونظيره السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وخاصة الصحية.
جاء ذلك خلال اجتماعهما الاثنين في مبنى الوزارة بحضور وكيل وزارة الصحة السعودية للموارد البشرية عبدالرحمن العيبان وامين عام وزارة الصحة الدكتور احمد قطيطات ومدير ادارة الرعاية الصحية الاولية الدكتور محمد الطراونة ومدير ادارة المستشفيات الدكتور علي السعد .
وتبادل الوزيران الخبرات والمعلومات حول الانظمة الصحية في المملكتين والنماذج المتبعة في ادارة الشؤون الصحية ولا سيما على صعيد التأمين الصحي والرعاية الصحية بمستوياتها كافة .
واشار الوزيران الى التطور الصحي الذي تشهده المملكتين الشقيقتين في ظل القيادتين الحكيمتين والتوجهات الصحية الحديثة وخاصة على صعيد الادوية والتزويد والملفات الطبية والحوسبة.
وبين الوزيران التشابه الكبير بين الانظمة الصحية المتبعة في المملكتين الاردنية والسعودية .
وعبر الدكتور الربيعة عن رغبة بلاده في الافادة من التجربة الصحية الاردنية حيث ابدى الدكتور الشياب الاستعداد التام لوضع الخبرات الاردنية في خدمة الأشقاء السعوديين في مختلف المجالات الصحية وخاصة الادوية وصناعتها وكذلك خبرات المجلس الطبب الاردني .
واكد الوزيران العزم على المضي قدما في تعزيز التعاون الصحي بين البلدين لخدمة شعبيهما الشقيقين.

التاريخ : 3/27/2017 8:39:59 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط