الإثنين 17-12-2017   

الحكومة ترحب بزيارة خادم الحرمين الشريفين للأردن

النهر نيوز - رحبت الحكومة الأردنية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- إلى المملكة الأردنية الهاشمية .
وقال الناطق بإسم الحكومة الأردنية وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور محمد المومني إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- إلى الأردن تؤكد عمق العلاقات الاخوية الوطيدة التي تربط البلدين والتنسيق المستمر بالقضايا ذات الاهتمام المشترك كافة، إضافة الى عمق الحوار السياسي بينهما على الصعد الاستراتيجية كافة.
وأضاف المومني أن هناك تطابقاً بالرؤى والمواقف السياسية بين البلدين في الموضوعات ذات الصلة بمستقبل الحلول للازمات التي تشهدها المنطقة العربية .
وأكد مجلس التنسيق السعودي - الأردني الذي يرأسه من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومن الجانب الاردني رئيس الوزراء هاني الملقي يشكّل جزءا من عملية التنسيق السياسي والاقتصادي الواعد بين البلدين وبه تدخل العلاقات السعودية الاردنية الاقتصادية مرحلة مؤسسية جديدة مؤسسة على المنفعة المتبادلة.
وقال المومني "سنستثمر المناسبة لتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه المساندة للأمة العربية ووقوفه بجانب الأردن .

التاريخ : 3/28/2017 12:30:03 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط