السبت 20-10-2018   
إعفاء شركات تخليص "جابر" من رسوم التراخيص السابقة    التربية: الخميس أخر موعد للراغبين برفع معدلاتهم    "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر    افتتاح معرض الكتاب في " البستان للتنمية المجتمعية"    برشلونة يكشف حقيقة مساعيه لاستعادة نيمار    روبوت يقدم شهادته أمام البرلمان البريطاني    مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة    هيئة كبار العلماء في السعودية تصدر بيانا بخصوص قضية "خاشقجي"    الضمان يصنف "العتالة" من ضمن المهن الخطِرة    اللحام يكشف سر فوز الحسين على شباب الأردن    الأردنيون صرّفوا نحو مليار ليرة سورية منذ فتح المعبر    "الصحة" و"الأطباء" تتفقان على حل عدد من القضايا العالقة    الأردن السادسة عربيا و117 عالميا من حيث "أفضل الدول ديمقراطية"    محمود عباس يلتقي الوزيرة زواتي في رام الله    الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار..    

أجواء ربيعية دافئة اليوم

النهر نيوز- يُتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار الخميس لتتجاوز معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-5 درجات مئوية، وبذلك تكون الاجواء ربيعية دافئة في مختلف المناطق، وبشكل لافت في الأغوار والبحر الميّت والعقبة.
وتكون السماء غائمة جزئياً الى غالباً غائمة أحياناً بسحب متوسطة وعالية.

ويُحتمل هُطول زخات متفرّقة من المطر في المناطق الشرقية من البلاد بدءاً من ساعات العصر.

وتكون الرياح صباحاً جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في بعض المناطق في جنوب وجنوب شرق المملكة وتثير الغبار في تلك المناطق، فيما يتحول اتجاه الرياح بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في المناطق الصحراوية الشرقية وتؤدي الى اثارة الغبار.


خلال ساعات الليل: تسود البلاد أجواء باردة نسبياً بوجه عام وغالباً صافية في عُموم المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية.

في حين تكون المناطق الشرقية تحت تأثير أحوال جوية غير مُستقرّة، حيثُ يُحتمل هُطول زخات من المطر في تلك المناطق قد يصحبها الرعد أحياناً.

وتكون الرياح خفيفة ومُتغيرة الإتجاهات في شمال ووسط وجنوب المملكة، فيما تكون شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار في المناطق الشرقية.

التاريخ : 3/30/2017 12:00:03 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط