السبت 24-6-2017   

اتفاقية بين اورنج الأردن ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز

النهر نيوز- وقعت اورنج الأردن اتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، تقوم بموجبها برعاية حفل توزيع الجوائز التي يديرها المركز، وتزويد المركز بخدماتها المتطورة في عالم الاتصالات بشكل حصري.
وتنقسم جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، التي تعتبر أرفع جائزة لتميز الأداء على المستوى الوطني في جميع القطاعات، إلى ثلاث فئات:
جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لقطاع جمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية.
وقال الرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك الذي وقع الاتفاقية، ان «رعايتنا للدورة الحالية لحفل الجوائز وللجائزة وطبيعتها يعكسان قيمنا وممارساتنا في اورنج الأردن والتي نركز خلالها على تعزيز وبلوغ التميز على الدوام وفي كل ما نقدمه لزبائننا من الأفراد والمؤسسات من جميع القطاعات، وهو ما يتماشى مع أهداف استراتيجيتنا 2020 المتواصلة».
من جانبه، قال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور إبراهيم الروابدة «ان الشراكة مع اورنج الأردن تأتي لتناغم أهدافنا ومرتكزات عملنا حيث نسعى في المركز وتسعى اورنج الأردن بدورها نحو التميز في الأداء وفي الجودة العالية في ما يتم تقديمه».(بترا)

التاريخ : 4/2/2017 10:20:10 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط