الأربعاء 20-6-2018   

ميدالية ذهبية للأردن في بطولة المغرب

النهر نيوز - فاز لاعب منتخب التايكواندو حمزة قطان بالميدالية الذهبية في منافسات وزن فوق +87 كغم وذلك خلال بطولة كأس الرئيس التي اقيمت في مدينة أغادير المغربية.
واستهل "قطان" منافساته بفوزه على الإيفواري عيسى بامبا بنتيجة 20-18 ، قبل أن ينجح في تجاوز عقبة الغابوني أنتوني أوبامي في الدور نصف النهائي بنتيجة 15-14.
وفي المباراة النهائية نجح قطان في الفوز على المغربي أيوب باسل بنتيجة 17-9 ليحرز الميدالية الذهبية ويهدي الأردن ثاني ميدالياته في البطولة بعد برونزية معتصم أبو زيد في منافسات تحت 54 كغم.
وفي باقي نتائج لاعبينا ، خرج معاذ القطاونه من الدور ربع النهائي ضمن منافسات تحت 58 كغم في أعقاب خسارته امام التونسي هدي نيفاتي الذي أحرز الميدالية الذهبية فيما بعد.
ولم ينجح مجد عصفور في تخطي الدور 32 ضمن منافسات تحت 68 كغم وذلك بعد خسارته أمام المصري وائل عبدالرحمن بنتيجة 19-12 وفي منافسات وزن تحت 80 كغم فاز صالح الشرباتي في مباراته الأولى أمام المصري كريم خيري بنتيجة 23-18 قبل أن ينهزم في مباراة الدور ربع النهائي على يد التونسي أسامة الوسلاتي - الحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو - بنتيجة 7-1.

التاريخ : 4/10/2017 2:52:43 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط