الأربعاء 15-8-2018   
أمير قطر يعد أردوغان بـ 15 مليار دولار    باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية    السودان يدين التفجير الإرهابي بالفحيص والسلط    الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لكوريا والهند والكونغو ولختنشتاين    وزير الزراعة: أسعار الأضاحي ستكون منخفضة هذا العام    ضبط مطلوب قاوم الأمن على طريق المطار وتلاعب بلوحة أرقام مركبته    قطر تعلن دعم تركيا بـ 15 مليار دولار    الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار «الجمعة»    زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99%    الأوقاف: موعد صلاة العيد في السادسة والنصف صباحا    بيان عن عشيرة النسور وشقيق صاحب العمارة    مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق    أكيد: 41 % من مصادر الشائعات المحلية من الخارج    التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات    آمن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية    

الذهب يستقر...

النهر نيوز - استقر الذهب الجمعة قرب أعلى مستوياته في خمسة أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة ويتجه لتحقيق أكبر مكاسبه الأسبوعية بالنسبة المئوية منذ أبريل نيسان 2016 في ظل تراجع الدولار والمخاوف الجيوسياسية المرتبطة بالشرق الأوسط وكوريا الشمالية وهو ما عزز الإقبال على الملاذات الآمنة.
واستقر سعر الذهب في المعاملات الفورية عند 1287.40 دولار للأوقية (الأونصة) في ظل تداولات ضعيفة بسبب عطلة عامة في كثير من الدول.
وبلغت أسعار المعدن الأصفر أعلى مستوياتها منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني عند 1288.64 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن صوب تحقيق أكبر مكاسبه الأسبوعية منذ أواخر أبريل نيسان 2016 بصعوده نحو 2.7 بالمئة هذا الأسبوع.
وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.9 بالمئة إلى 1290.10 دولار للأوقية.
وغالبا ما يعتبر الذهب أداة استثمارية بديلة في أوقات الضبابية السياسية والمالية، ليستفيد من اتجاه العزوف عن المخاطرة في السوق.

التاريخ : 4/14/2017 11:06:01 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط