الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

الرزاز الغاضب يربط سعادته بمعاقبة المعتدين على مدرسة المرقب: طفح الكيل!

النهر نيوز - ربط وزير التربية والتعليم عمر الرزاز، سعادته بمحاسبة المعتدين على مدرسة المرقب الثانوية للبنين في لواء ماركا في العاصمة عمان.
وقال الوزير خلال زيارته المدرسة " لن أكون سعيدا الا اذا تعاقبوا .. لقد طفح الكيل .. استباحة المعلم والمدرسة مرفوضة ولن يسمح بتكرار ذلك".
وهاجم أكثر من ٥٠ شخصا الاربعاء، بالعصي والأدوات الحادة المعلمين في المدرسة ما أدى لإصابة اثنين منهم.
وأكد الوزير قوله " إذا في مظلمة احنا دولة قانون ولكن ان يعتبر نفسه فوق القانون مرفوض .. الوزارة لن تتنازل عن حقهم - نتمنى على المتضررين ما يتنازلوا - حق عام".

التاريخ : 4/20/2017 2:28:57 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط