الجمعة 25-5-2018   

“أدوية الحكمة” تنظم منتدى الشرق الأوسط السنوي

النهر نيوز- في إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بمستويات التوعية العلمية ضمن المجتمع الطبي، نظمت “شركة أدوية الحكمة”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، فعاليتها السنوية الأولى بعنوان “شبكة الحكمة لأمراض السرطان - منتدى الشرق الأوسط لسرطان الدم” (Hikma Cancer Network - Middle East Forum of Hematologic Malignancies )، وذلك بالتعاون مع مركز “إم دي أندرسون لأمراض السرطان MD Anderson Cancer Center” التابع لجامعة تكساس، قسم اللوكيميا. وأقيم الحدث التفاعلي التثقيفي يومي 20 و21 نيسان (ابريل) 2017 في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت في الأردن.
ويعدّ هذا المنتدى أول فعالية تقام في إطار التعاون الذي نشأ مؤخرا ما بين “شركة أدوية الحكمة” وقسم اللوكيميا في مركز “إم دي أندرسون لأمراض السرطان” التابع لجامعة تكساس، وهو مركز معروف عالميا، يتخصص بتقديم الرعاية الطبية عالية الجودة، وإجراء عمليات البحوث والتطوير المبتكر للعلاجات الأكثر فعالية لمختلف أنواع اللوكيميا.
وجمع الحدث الذي هدف إلى تزويد اختصاصيي سرطان الدم بأحدث المعلومات والتطورات في مجالهم، عددا من الأطباء من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهد على مدى يومين متتاليين حضور أكثر من 100 طبيب من كل من الأردن ولبنان وسورية والعراق وفلسطين والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والسودان وتونس.
وخلال المنتدى، قامت مجموعة من المتحدثين والخبراء المتميزين في قسم اللوكيميا بمركز “إم دي أندرسون لأمراض السرطان”، إلى جانب متحدثين من مؤسسات رائدة أخرى، بتقديم محاضرات حول العلاجات المبتكرة والمتقدمة التي يتم استخدامها لعلاج أمراض سرطان الدم. وضمن جلسة لقاء مع الخبراء، والتي أقيمت في إطار الحدث، تفاعل المشاركون من الأطباء المختصون في نقاشات حول أفضل الممارسات الطبية وأبرز التحديات التي يواجهونها في ممارساتهم الطبية اليومية.

التاريخ : 4/24/2017 7:21:50 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط