الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

تطبيق يغنيك عن استخدام هاتفك أثناء القيادة

النهر نيوز - تعكف شركة "سامسونغ" منذ فترة، على تطوير تطبيق يتولى الإجابة عن الرسائل الواردة حين يكون المستخدم منهمكا في السياقة.
ويتيح التطبيق الذي تم تجريبه في هولندا، خيارين اثنين من الرد على الرسائل، ففي صيغة أولى، يبعث بإشعارات تلقائية يخبر فيها أن المستخدم بصدد القيادة، وبالتالي فهو عادم قادر على الإجابة، أما الرد الثاني، فيكون من خلال صور متحركة "GIF" مسلية.
وتعتزم الشركة الكورية الجنوبية، السماح لمستخدمي التطبيق بإنشاء الرد الذي يريدون إرساله إلى أصدقائهم، أثناء القيادة.
وبحسب ما ذكر موقع "ماشابل"، فإن سامسونغ لم تشر إلى الطريقة التي سيعمل بها التطبيق، وكيف سيميز بين من يقودون سيارات خاصة ومن يستخدمون وسائل نقل عامة ولا يحتاجون إلى التوقف عن استخدام هواتفهم.
وتتعرض شركات التقنية لانتقادات واسعة بسبب عدم تحركها إزاء حوادث السير المتزايدة بسبب استخدام الهواتف الذكية أثناء القيادة.

التاريخ : 4/27/2017 10:35:45 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط