الإثنين 19-11-2018   
لرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة    ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    

غلاكسي نوت ٧ يعود للأسواق نهاية حزيران

النهر نيوز - تعتزم شركة سامسونغ طرح نسخ معاد تصنيعها من هاتفها اللوحي "سيء الحظ "غلاكسي نوت ٧ في كوريا الجنوبية أواخر يونيو/حزيران القادم بسعر يعادل ٦٢٠ دولاراً أميركياً، وفقا لصحيفة "إي تي نيوز" الكورية الجنوبية.
وبحسب الصحيفة، فإن ثلاث شركات اتصالات في كوريا الجنوبية تخطط لطرح الهاتف في السوق المحلي باسم "غلاكسي نوت ٧ آر"، حيث يرمز حرف "آر" إلى كلمة "معاد تصنيعه.
وسيتم طرح الهاتف بسعة بطارية أقل من الهاتف الأصلي تبلغ ٣٢٠٠ ميلي أمبير/ساعة مقارنة بـ٣٥٠٠ ميلي أمبير/ساعة لهاتف نوت ٧ الأصلي.
وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونغ، أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، بطرح أجهزة معاد تصنيعها في كوريا، لذا يُتوقع أن تختبر معها أيضا إمكانية رواج المنتجات المعاد تصنيعها.
وتقول الصحيفة إن شركات الاتصالات المحلية ستطلق الهاتف نهاية يونيو/حزيران، وستوفر سامسونغ نحو ثلاثمئة ألف وحدة منه، بحيث تباع الوحدة بنحو ٦٢٠ دولارا، أي أقل بنحو ٢٦٠ دولارا أميركيا من النسخة الأولى للهاتف.
ورغم أن سامسونغ استثمرت وقتا وجهدا كبيرين في هذا الهاتف لإعادة طرحه مرة أخرى في الأسواق، فمن المتوقع أن يشهد السعر مزيدا من الإنخفاض، وفقاً للصحيفة.
ومن المرجح كذلك أن يتم طرحه بنظام التشغيل أندرويد ٧.٠ "نوغا"، مع ماسح قزحية العين، ومقاومة الماء والغبار، إلى جانب ما يتميز به من مواصفات أخرى ربما تجعل منه مرة ثانية أحد أفضل الهواتف المطروحة في السوق.
ويتوقع محللون أن تسجل سامسونغ أفضل أرباحها الفصلية خلال الربع الثاني من العام الحالي، مدعومة بمبيعات قوية من غلاكسي أس٨، وازدهار سوق رقائق الذاكرة الذي يُتوقع على نطاق واسع أن تحقق عائدات قياسية لهذه الصناعة خلال ٢٠١٧.

التاريخ : 4/27/2017 3:08:26 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط