الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

طارق خوري يبتعد والانتخابات في 5/5

النهر نيوز - يبتعد النائب طارق خوري عن رئاسة نادي الوحدات بعد مضي أربعة اعوام على تسلمه للرئاسة.
ويأتي ذلك بعد انتخاب خوري لدورتين متتاليتين لرئاسة نادي الوحدات علما أن مدة الدورة الواحدة سنتان.
وينص قانون النادي على عدم جواز ترشح الرئيس المنتخب لدورتين متتاليتين لرئاسة النادي لدورة ثالثة، وبناء على ذلك لا يحق لخوري الترشح لرئاسة النادي.
في حين يتنافس على رئاسة النادي في الانتخابات المنوي إجراؤها في 5/5 الجاري كل من يوسف الصقور المعروف بالمختار وعزت حمزة، ولم يسبق لأي منهما أن كان رئيسا للنادي.
وشكل كل من الرئيسين كتلتين تضمان 11 عضوا مع الرئيس في كل كتلة.
المرشح يوسف الصقور شكل كتلة ' الوحدات للجميع ' والتي تضم كلا من زياد شلباية وبسام شلباية وعبد الرحمن النجار وعوض الأسمر وخضر صوان وسامي السيد وعبد الحكيم السيناوي وسامي دحبور ومحمد عبد القادر دغمش وحاتم ابو معيلش.
أما بنسبة لكتلة المرشح عزت حمزة فلم تكتمل بعد.
وتبلغ الهيئة العامة في نادي الوحدات 4019 عضوا، حيث تتألف من الأعضاء الذين سددوا رسوم الاشتراكات السنوية للنادي وأي التزامات مالية مترتبة عليهم.

التاريخ : 4/28/2017 12:28:29 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط