السبت 20-1-2018   

بطريرك المدينة المقدسة يزور الزرقاء

النهر نيوز - زار بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن ورئيس مجلس رؤساء الكنائس في الاردن البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث محافظة الزرقاء ضمن سلسلة زياراته الرعوية لأبناء الكنيسة الأرثوذكسية قي الأردن.

وكان في استقباله في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس محافظ الزرقاء د. محمد سميران ومدير الشرطة والارشمندريت اثناسيوس قاقيش والاب فرح حداد وعدد من الاباء الكهنة والشخصيات الرسمية ووجهاء المدينة وأبناء الرعية ، كما استقبلته معزوفات الكشافة خلال مسيرة قصيرة قام بها في الشارع المؤدي الى الكنيسة قبيل بدء صلاة تبريك في الكنيسة.

واكد البطريرك في كلمة القاها باسمه الناطق الاعلامي للكنيسة الارثوذكسية الايكونيموس عيسى مصلح إنه لفرح كبير أن نتواجد اليوم بينكم حاملين لكم بركة القبر المقدس القابل للحياة لنكون معكم وبينكم، لنطمئن على احوالكم وانتم الابناء الاوفاء للكنيسة.

واضاف نشكر الله وجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على كل مكارمه التي لم تنقطع يوما عن مسيحيي الاراضي المقدسة، وراجيا من الله القدير ان تكونوا بخير على الدوام طالبا منكم الصلاة للوحدة والسلام والمحبة، ليبقى الاردن بابناءه وكنائه سراج نور ونبراس محبة وعيش واخوة وكلمة رحمة ، ليبقى هذا البلد الطيب نموذجا للعيش المشترك والتاخي والوئام.

كما شكر الاب قاقيش غبطة البطريرك على حضوره وتفقده للرعية في الزرقاء، وكرم غبطته مرشدي مدارس الاحد واخوية حاملات الطيب.

كما زار غبطته مركز الأميرة منى لرعاية المسنات التابع للجمعية الأرثوذكسية الخيرية وجال بالمركز برفقة الاب حداد مدير المركز الذي قدم شرحا وافيا عن الجمعية وتاسيسها والية العمل فيه لخدمته للمسنات المحتاجات للرعاية من دون تمييز في الدين أو الجنسية.

التاريخ : 4/30/2017 10:55:41 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط