الأربعاء 15-8-2018   
أمير قطر يعد أردوغان بـ 15 مليار دولار    باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية    السودان يدين التفجير الإرهابي بالفحيص والسلط    الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لكوريا والهند والكونغو ولختنشتاين    وزير الزراعة: أسعار الأضاحي ستكون منخفضة هذا العام    ضبط مطلوب قاوم الأمن على طريق المطار وتلاعب بلوحة أرقام مركبته    قطر تعلن دعم تركيا بـ 15 مليار دولار    الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار «الجمعة»    زواتي: نسبة تغطية الكهرباء في الأردن وصلت 99%    الأوقاف: موعد صلاة العيد في السادسة والنصف صباحا    بيان عن عشيرة النسور وشقيق صاحب العمارة    مواطن يرش زوجته واولاده وبناته بـ«مسيل للدموع» في المفرق    أكيد: 41 % من مصادر الشائعات المحلية من الخارج    التشريع والرأي يشترط 7 شروط في رؤساء الجامعات    آمن الدولة تسند تهم "الارهاب" لموقوفي خلية السلط الارهابية    

تطبيق يخبرك عن تسريب بياناتك على الإنترنت

النهر نيوز - لا تمر عدة أسابيع حتى نسمع عن عمليات تسريب جديدة تتضمن أسماء وكلمات مرور لبعض المواقع والخدمات، بما في ذلك تسريبات لخدمات شهيرة كان من ضمنها تسريب حوالي ٦٨ مليون حساب في خدمة دروب بوكس العام الماضي.
وعند سماعك لأنباء التسريبات والاختراقات، فقد تتساءل فيما إذا كان حسابك من ضمن الحسابات المسربة أم لا.
تطبيق Hacked? يتيح للمستخدمين معرفة فيما إذا كانت حساباتهم قد تم تسريبها ضمن عمليات الاختراق للمواقع والخدمات الشهيرة، وهل تم نشر اسم المستخدم وكلمة المرور على العلن.
ويتيح لك التطبيق البحث في قاعدة بيانات موقع Have I been pwned الذي يضم أكبر قاعدة للبيانات المسربة على شبكة الإنترنت بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمات المرور.
كل ما عليك فعله هو إضافة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة ومن ثم معرفة حالة حسابك الأمنية.
ويتيح لك التطبيق أيضاً فحص يومي أو أسبوعي لحالة الحساب، بحيث ستتلقى تنبيهات مباشرة في حال تعرض حسابك إلى خرق أمني في خدمة معينة أو موقع.

التاريخ : 5/1/2017 11:40:39 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط