الثلاثاء 17-7-2018   
نقل اضخم رافعه تزن 450 طنا من ميناء العقبة القديم الى الجديد بسواعد اردنيه    القبض على شخص سرق قاصة حديدية تحوي مبلغ ١٨ الف دينار    القبض على مطلوب خطير جدا في البادية الجنوبية    «المياه» تضبط نائباً يسرق المياه بطريقة مبتكرة ويبيعها للمواطنين في جرش    مراد من الدوحة: 1000 وظيفة للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين..    نقابة الأسنان تفتح تحقيقاً بعد ضبط «زرعات أسنان وأجهزة طبية» صهيونية    رزوق يطالب بالتحقيق "بتراجع" جامعة اليرموك    إطلاق مهرجان الأردن لعام 2018    توقف حركة العبور في معبر رفح بين مصر غزة    إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان    تعيينات لمدعين عامين في الامن العام    اتفاقية تمنح الأمن العام صلاحية الحجز على المركبات العائدة لمواطنين    جماعة عمان لحوارات المستقبل تطلق خطاباً جديداً للمرأة الأردنية    ضبط عبث ببئر مرخص في جرش يبيع المياه    ’المياه‘ تضبط شخصاً يسرق المياه بطريقة مبتكرة    

موظفة في ''FBI'' تتزوج من ''داعشي'' في سوريا

النهر نيوز - أفادت وكالة "سي إن إن" أن موظفة من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي سافرت إلى سوريا مع أحد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، بعد أن تم الطلب منها التحقيق في قضية أحد الإرهابيين المنتمين للتنظيم الإرهابي.

وكانت المترجمة دانيلا غرين قد كذبت على رئيسها في العمل بشأن وجهة سفرها، وأعلمت زوجها الإرهابي دينيس كاسبيرت بمجريات التحقيق.

وكانت غرين قد تزوجت من كاسبيرت في عام 2014، ولم يتبين للإعلام هذا الزواج إلى الآن.

وحسب قناة "سي إن إن"، اعترفت غرين بعد عدة أسابيع بأنها مخطئة، وعادت إلى الولايات المتحدة، حيث تم إيقافها، ووافقت على التعامل مع السلطات الأمريكية. وحكم عليها بالسجن لمدة عامين.

وتم إطلاق سراحها صيف العام الفائت.

وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2015، أعلنت قناة "سي إن إن" عن قتل الإرهابي كاسبيرت بضربة جوية أمريكية في سوريا، واعتبر كاسبيرت من أخطر الإرهابيين الدوليين المنتمين لتنظيم "داعش" الإرهابي بنظر الولايات المتحدة الأمريكية.

سبوتنيك

التاريخ : 5/2/2017 10:31:28 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط