الثلاثاء 17-10-2017   
خمسة ملايين أردني يملكون تطبيق واتس آب    قطار 'الحرمين' السريع يصل مكة    الحكومة تمنح إعفاءات لتشجيع شركات التأمين على الاندماج    الفيصلي يحصل على الرخصة الآسيوية للمشاركة بدوري الأبطال    البدء بتطبيق قرار إعفاء الحطب المستورد من الرسوم الجمركية (التفاصيل)    مصدر رسمي اردني: القائمون على المؤتمر الصهيوني نكرات    مصرع قيادي كبير بالحرس الثوري الإيراني في سوريا    الحكومة توافق على منح متضرري الجوفة مساكن جديدة    السفير صفي عياد ممثلا للأردن لدى الاتحاد الإفريقي    اغلاق ٢١٠٠ مؤسسة غذائية.. تقدم مواد غير صالحة للاستهلاك البشري    القبض على فتاتين بحقهن 18 طلباً في الزرقاء    الأردن الثالث عربيا بعدد الشركات الناشئة بمجال التكنولوجيا المالية    200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة!    اربد: فتاة تحاول الانتحار بتناولها كمية من دواء "السكري"    الصفدي يهنئ نظيره السوداني برفع العقوبات الاقتصادية    

الكلالدة يلتقي بارونة فرنسية وعلي أبو السكر

النهر نيوز - التقى خالد الكلالده رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب في مكتبه البارونه جوزيت دوريو. عضو مجلس الشيوخ الفرنسي وعضو مجلس أوروبا خلال زيارتها للمنطقة حيث اطلعت على استعدادات الهيئة للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.
كما تم مناقشة إمكانية التعاون بين مجلس أوروبا والهيئة المستقلة والاستفادة من التجربة الفرنسية في مجال اللامركزية.
واستعرض الكلالده الخطط التي تعمل عليها الهيئة لتحفيز مشاركة المرأة والشباب في الحياة السياسية وتفعيل دور الأحزاب في العملية الانتخابية.
وأكد حرص الهيئة على التقدم في سير العملية الانتخابية وتعزيز ثقة الناخب الأردني فيها، وان الهيئة حريصة على تقديم كافه ضمانات النزاهة في الانتخابات المقبلة بناءً على ما تم انجازه في الانتخابات النيابية السابقة لعام ٢٠١٦ والتي شهدت إشادة واسعة من الجهات الرقابية المحلية والدولية.
وعلى صعيد منفصل التقى الكلالده بنائب أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي المهندس علي ابو السكر، حيث استعرض الكلالدة خلال اللقاء استعدادات الهيئة المستقلة للانتخاب وضمانات النزاهة التي اتخذتها للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة، ابتداءً من عرض جداول الناخبين وحتى انتهاء عملية الاقتراع والفرز وإعلان النتائج النهائية.
وأكد حرص الهيئة على الحياد في العملية الانتخابية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع ترسيخاً لمبادئ الهيئة في النزاهة والشفافية والحياد .

التاريخ : 5/3/2017 12:47:49 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط