الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

وزارة الصحة تنفي حجز جثة الطفلة 'جوري' في البشير

النهر نيوز - اكدت وزارة الصحة ان مستشفى البشير لم يحجز على جثة الطفلة جوري فاروق عبدالله مصرية الجنسية وان والدها الذي تواصل معه مدير الطب الشرعي للحضور لاستلامها لم يحضر حتى اللحظة.
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان امين عام الوزارة الدكتور احمد قطيطات تواصل مع ادارة مستشفى البشير للوقوف على التفاصيل الحقيقية المتعلقة بالطفلة جوري .
واضاف في بيان اصدرته الوزارة اليوم الخميس ان الامين العام اوعز الى ادارة البشير بإيلاء هذا الموضوع جل الاهتمام والمتابعة واستكمال اية اجراءات لتسليم الجثة لذويها .
واشار الازرعي الى ان مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا اكد بشكل قاطع ان جثة الطفلة لم تحتجز وان ما تم الاشارة اليه في بعض وسائل الاعلام الى انها حجزت لأسباب مالية عار عن الصحة تماما .
وبين الازرعي ان ادارة المستشفى كانت قد ابلغت ذوي المتوفاة بمراجعة المستشفى لاستكمال اجراءات تسليمها لهم لافتا الى انه عندما حضر احد الاشخاص وهو مصري الجنسية بصفته والد الطفلة طلب اليه ان يقدم اي وثيقة تؤكد ذلك الا انه لم يفعل وبالتالي لم يكن بالامكان تسليمه الچثه .
يأتي ذلك عقب تقارير تحدثت عن رفض المستشفى تسليم جثمان الطفلة إلى ذويها بسبب تراكم الفواتير المالية التي وصلت إلى ١٠ آلاف دينار والتي لم تتمكن العائلة على دفها.
وكانت منظمات حقوق الانسان في الاردن تلقت شكاوى من ذوي الطفلة قالوا فيها إن مستشفى البشير الحكومي تحتجز جثمان الطفلة ورفض تسليمها إلا بعد تسديد المطالبة المالية المترتبة علية.

التاريخ : 5/4/2017 5:30:57 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط