الجمعة 20-10-2017   

القرارات المتسرعة التي تتخذها وزارة الاوقاف في شؤون الحج

النهر نيوز- أثيرت قرارات مستغربة لوزارة الاوقاف بخصوص مواليد 1947 بعد الضجة الإعلامية خلال الأسبوعين الماضيين بخصوص القرارات المتسرعة التي تتخذها وزارة الاوقاف في شؤون الحج ,فيما يتعلق بترتيبات موسم حج هذا العام ، اشتكى العديد من المواطنين من قرار الوزارة الاخير من دعوة مواليد شهر واحد ( كانون ثاني ) 1947 لاستلام تصاريح الحج من المراكز التي سجلوا فيها في مديريات الأوقاف وذلك بعد أن تم استنكاف أعداد كبيرة من المواطنين الذين انطبقت عليهم الشروط للحج من مواليد 1946 فما قبل بسبب الإرتفاع الكبير لتكاليف الحج بسبب تغيير منطقة سكن الحجاج هذا العام .
ومما يدعو إلى الإستغراب الشديد أن وزارة الأوقاف طلبت من موظفيها في مراكز تسليم التصاريح التعامل مع المواطنين عند تسليمهم التصاريح على أساس من يحضر أولاً بحيث يتم تسليم 50% من أعداد التصاريح لكل مركز وكل من يحضر بعد هذه النسبة لايتم تسليمه تصريحه ويبلغ أنه على قائمة الإحتياط !!!! ولاندري من أين اخترع وزير الأوقاف هذه الأسس ؟؟؟؟
فكيف يتساوى بالحضور من حيث المدة الزمنية من يسكن بقرب مركز تسليم التصاريح ومن يسكن في أحد الالوية التابعة للمحافظة وربما يبعد عنها مسافة تحتاج إلى ساعات للوصول إلى المركز ليجد المفاجأة بأنه أصبح على قائمة الإحتياط .
وهذا ما يؤكد على التسرع في القرارات المتخذة من قبل الوزير وفريقه وكان الأحرى به أن يتبع أسلوباً أكثر عدالةً مثل الإقتراع بين هؤلاء الأعداد من المواطنين بما يحقق العدالة بين الجميع .
وإلى متى تبقى هذه الوزارة تتخبط بقراراتها دون رقيب أو حسيب ؟؟؟؟؟؟؟
ومن شأن هذا الإجراء أن يثير حفيظة المواطنين ويزيد من غضبهم على إجراءات الحكومة

التاريخ : 5/6/2017 4:00:39 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط