الثلاثاء 18-12-2017   

بنك الإسكان يعلن عن أسماء الفائزين بحملة بطاقات ماستركارد

النهر نيوز- أعلن بنك الإسكان بالتعاون مع "ماستركارد"؛ الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن أسماء الفائزين السبعة بجوائز حملة بطاقات ماستركارد من بنك الإسكان التي تشتمل جوائزها على 7 رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين لكل رحلة لحضور المباراة النهائية لبطولة UEFA Champions League Final Cardiff 2017، والتي ستقام في مدينة كارديف في مقاطعة ويلز البريطانية بتاريخ 3 حزيران (يونيو) المقبل.
وفاز بالجائزة كل من ناطق الجبوري، جمال حرزالله، صالح القره غلي، جمانة نشيوات، أحمد سمرين، إحسان حصوة ومحمد الرفاعي.
وباعتبارها شريكاً أساسياً لـ"UEFA Champions League"، تنفرد "ماستركارد" في إتاحة الفرص الحصرية، بالتعاون مع شركائها من القطاع المصرفي، وذلك لحضور الأدوار المتقدمة من هذه البطولة المتميزة. ونظراً لما تحظى به بطولة UEFA Champions League ورياضة كرة القدم على وجه العموم من شعبية، فإن "ماستركارد" تحرص أن توفر لمتابعيها وممارسيها من العملاء تجربة متميزة وقيمة مضافة.
وحصل كل فائز من الفائزين السبعة على رحلة لشخصين لمدة 4 أيام (3 ليال) شاملة جميع التكاليف من تذاكر الطيران والإقامة في الفندق، فضلاً عن رحلة سياحية في مقاطعة ويلز وتذاكر لحضور المباراة النهائية لدوري UEFA Champions League.
وتأتي هذه الحملة في إطار سعي البنك الدائم لتقديم كل ما هو مميز لعملاء البنك وتلبية رغباتهم كافة، وتتويجاً لجهود البنك الرامية لمكافأة العملاء على اختيارهم لبطاقات بنك الإسكان كبطاقات مفضلة للقيام بمشترياتهم الشخصية والعائلية.
وشملت الحملة العملاء الحاصلين على بطاقات "ماستركارد" الائتمانية والدفع المباشر القائمة والجديدة المصدرة من خلال بنك الإسكان؛ حيث أتيح لهم المجال للاشتراك عبر استخدام بطاقاتهم لتنفيذ المشتريات سواء المحلية والدولية خلال الفترة من 4 كانون الأول (ديسمبر) 2016 و16 نيسان (ابريل) 2017، وجرى السحب لاختيار الفائزين بتاريخ 24 نيسان (ابريل) الماضي.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تعد الأكبر من نوعها من حيث عدد الرحلات المقدمة لحضور المباراة النهائية لدوري UEFA Champions League.

التاريخ : 5/8/2017 9:41:07 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط