الأربعاء 23-8-2017   

طوارئ في ”بلاتوهات” دراما رمضان..

النهر نيوز- تكثيف ساعات العمل، ووحدات إخراجية إضافية، وبناء ديكورات خاصة، محاولات لجأ إليها صنّاع دراما رمضان، للانتهاء من تصوير أكبر عدد ممكن من مشاهد مسلسلاتهم، مع اقتراب موسم العرض الرمضاني..
“مصراوي” رصد حالة الطوارئ في بلاتوهات عدد من المسلسلات، والإجراءات التي اتخذها صنّاع الدراما لسرعة إنجاز أعمالهم..
رمضان كريم
قرر مخرج، مسلسل “رمضان كريم”، سامح عبدالعزيز، بناء ديكور خاص يمثل الحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي، لتكثيف ساعات التصوير في الديكور الخاص بهم، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني على قناة”DMC”، وهو من بطولة روبي، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، ومن تأليف أحمد عبدالله .
أرض جو
استعان المخرج محمد جمعة، بوحدة إخراجية ثانية يقودها المخرج المساعد أحمد عيسى، في مسلسله “أرض جو” للفنانة غادة عبدالرازق، وذلك لمحاولة الانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل أن يبدأ العرض في السباق الرمضاني.
الحساب يجمع
قرر المخرج هاني خليفة، بناء ديكور خصيصًا للمسلسل، يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، بهدف سرعة إنجاز تصوير مشاهد “الحساب يجمع″، والذي استخدم لتصوير أكثر من نصف مشاهد العمل، ويضم الديكور 3 بناءات أنشئت بالكامل، وسوقا شعبية، و3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل، كما تمت الاستعانة بوحدتي تصوير إضافيتين بقيادة المخرج محمد علي، والمخرج محمد بكير، في محاولة من فريق العمل والجهة المنتجة للانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل.
خلصانة بشياكة
استعانت الشركة المنتجة للمسلسل بالمخرج خالد الحلفاوي في مسلسل “خلصانة بشياكة”، الذي يشارك في بطولته، أحمد مكي، هشام ماجد، وشيكو، لتصوير بعض المشاهد في المسلسل من خلال وحدة إخراج إضافية يقوم بإدارتها، بهدف تكثيف ساعات العمل مع المخرج هشام فتحي الذي يواصل محاولاته لتصوير أكبر عدد من المشاهد.

التاريخ : 5/9/2017 12:11:51 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط