الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء

النهر نيوز- استقرت حالة الطفلة التي تبلغ من العمر 15 عام ، والتي ادخلت الى مستشفى الزرقاء الحكومي ، لقسم الاي سي يو ، وذلك بعد ضربها من قبل عمها.

حيث شكى ذوو الطفلة تعرضها للضرب المبرح من قبل عمها، التي تعيش عنده منذ وفاة والدها.

مصدر امني ، أن قسم حماية الأسرة بالزرقاء تبلغ بوجود طفلة تتعرض للضرب، وعند ذهاب الفرق المعنية للمنزل شوهدت الطفلة وعليها آثار ضرب، الأمر الذي دفع بحماية الأسرة لعرض عم الطفلة على المدعي العام وتوقيفه 15 يوماً على ذمة التحقيق، ونقلت الطفلة لمستشفى الزرقاء الحكومي حيث تم إدخالها لقسم العناية الحثيثة هناك.

وأضاف المصدر في وقت لاحق ، انه وبعد تحسن حالة الطفلة ، تم اخذ اقوالها ، حيث اشارت ان عمها كان يقوم بضربها بالايعاز من زوجته ، وانها كانت تقوم بضربها هي ايضاً ، وتعنيفها ، حيث تم التعميم عليها ، ولم يتم القاء القبض عليها لغاية الان.

وثمن ذوو الفتاة الجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في مستشفى الزرقاء الحكومي على الاهتمام والرعاية التي حظيت بها ، مشيرين ان الجهود التي تم ابذالها هي من ساهمت بانقاذ روح الطفلة.

وقالت احدى قريباتها ان مدير المستشفى الطبيب بسام الشلول كان يتواجد يومياً عند الطفلة ، ويطمئنهم على حالتها ، ما اعطى دافعيه للطفلة بتحسن حالتها.

من جهته قال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي ، الدكتور بسام الشلول للسبيل، ان واثناء تواجده امام قسم الطوارئ لاحظ وجود الطفلة برفقة اخرى ، ويظهر عليها علامات الضرب ، وعدم قدرتها على الحركة .

وأضاف ، طلبت مباشرة بادخال الطفلة الى قسم الاي سي يوم ، واحالتها للطب الشرعي ، وتم استدعاء الامن العام ، لاخذ التفاصيل ، وفتح قضية في الموضوع.

وتابع ، ان الطفلة ادخلت الى المستشفى حيث كانت قوة دمها 2،5 فقط ، حيث تم اعطاءها اكثر من 6 وحدات دم ، حيث اصبحت قوة دمها الان عشرة.


ولفت ان ما اشير سابقاً حول وجود دود يخرج من قدمها ، كان بسبب تعرضها للضرب والعنف وكان قبل دخولها المستشفى ، وبعد دخولها وتقديم كامل الرعاية الطبية لها ، تم السيطرة على جميع الجروح التي بجسدها ، وسيتم اخراجها خلال الايام القادمة من المستشفى.

التاريخ : 5/16/2017 12:12:36 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط