الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

الدراما الشامية 'طوق البنات ٤' على رؤيا في رمضان

النهر نيوز - للعام الرابع على التوالي، تواصل قناة رؤيا بث مسلسل طوق البنات، الذي ستشاهدون الجزء الرابع منه في شهر رمضان المبارك.
ويحافظ المسلسل على نجومه الذين برزوا في الأجزاء السابقة ويتزعمهم النجم رشيد عساف بشخصية أبو طالب، ومعه منى واصف وامارات رزق وروعة السعدي ويامن الحجلي وتاج حيدر وفاديا خطاب وليلى جبر ومهيار خضور وهيا مرعشلي وديمة قندلقت وسواهم.
في هذا الجزء، استكمال لقصة الطوق الذي يجمع ويفرّق البنات في الحلقات الأولى من العمل. وفيه تتمة لفكرة الصراع حول السلطة والزعامة والنفوذ بين شخصيتين رئيسيتين، هما: أبو طالب، و مراد آغا.
يمكنكم البدء بمتابعة المسلسل عند الساعة ١١ مساء بتوقيت الأردن في الأول من رمضان، على تقنيتي "HD" و "SD".

التاريخ : 5/18/2017 2:24:18 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط