الجمعة 23-11-2017   

الفايز والقاسمي يشهران المجلس الاستثماري الامارتي الاردني

النهر نيوز - اعلن في عمان اليوم عن اشهار الجلس الاستثماري الاماراتي الاردني وذلك حفل اقيم اليوم الاربعاء في فندق كراون بلازا بحضور رئيسة المجلس الاماراتي هند القاسمي و رئيس فرع الاردن وزير الداخلية الاسبق عيد الفايز .
وقال الفايز خلال الحفل الذي حضره رئيس غرفة صناعة الاردن ورئيس غرفة تجارة عمان وعدد من رجال وسيدات الاعمال الاردنيين والامارتيين ان الاعلان عن المجلس جاء تتويجا للعلاقلات الاردنية الامارتية وتاكيدا على اواصر المحبة بين الشعبين الشقيقيبن التي يعززها عمق العلاقة بين قياداتي الدولتين الشفيفيتين لافتا الى الدور الامارات في دعم الاردن في كل المجالات .
وبين الفايز ان المجلس سيعنى في تعزيز الاستثمار والتعاون الخيري والانساني .لافتا الى انه ياتي ايضا انسجاما مع توجهات جلالة الملك في العمل على تعزيز الاستثمار ودعوة المستثمرين للاستفادة من المناخ الاستثماري في الاردن .معربا عن امله في ان يحقق المجلس انجازات على ارض الواقع .
من جانبها اكدت القاسمي على عمق العلاقات الاردنية الامارتية لافتة الى التسهيلات التي قدمتها الحكومة الاردنية لانشاء المجلس مبينة ان المجلس سيكون باكورة اعمال ومبادرات كثيرة حيث سيتم قريبا الاعلان عن نادي سيدات الاعمال الاماراتي في الاردن لزيادة اواصر التعاون بين المستثمرين الامارتيين والاردنيين لانشاء مشاريع تخدم البلدين .
واشارات القاسمي الى ان حجم الاستثمارات الامارتية في الاردن كبير جدا من خلال دعم والمساهمة في المشاريع الحكومية والفردية والتي تقارب ال 15 مليار دولار
وبينت ان المجلس سيتالف من اعضاء من الجانبين الاردني والاماراتي كما ان انشاءه سيكون الخطوة الاولى سيتبعه العديد من الاجراءات والاعمال الاستثمارية

التاريخ : 5/24/2017 1:17:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط