الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

سامسونج تبدأ تطوير Galaxy S٩

النهر نيوز - بدأت شركة سامسونج عملية تطوير خليفة الهاتف Galaxy S٨، والذي من المتوقع أن يتم إصداره في الربع الأول من العام المقبل. هذا الهاتف سيحمل على الأرجح إسم Galaxy S٩، وهو يعرف حاليا داخل شركة سامسونج بإسم ” Star “.
وياتي الهاتف بحجم كبير ومن المرجح أن تحمل إسم +Galaxy S٩ تعرف حاليا داخل شركة سامسونج بإسم ” Star ٢ “. وللتذكير، فالهاتف Galaxy S٨ كان يعرف بالإسم الرمزي ” Project Dream “، في حين يعرف Galaxy Note ٨ المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام بإسم ” Great “، وفق موقع الكتروني التقني.
وبالعودة إلى التقرير الذي صدر فقد أوضح بأن عملية تطوير الهاتفين Galaxy S٩ و +Galaxy S٩ قبل ٤ أشهر من الموعد المقرر، ونتيجة لذلك ستبدأ عملية إنتاج هذين الهاتفين على الأرجح قبل الموعد المعتاد ببضعة أشهر. وبغنى عن القول، فلا يوجد شيء رسمي في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

التاريخ : 5/26/2017 10:27:38 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط