الجمعة 21-9-2018   
ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    

الملك يقدر المساعدات الاقتصادية الأمريكية للأردن

النهر نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، وفدا من لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي، برئاسة النائب اليانا روس ليتنين.
وركز اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، على آليات النهوض بعلاقات التعاون والشراكة بين الأردن والولايات المتحدة، في محتلف المجالات، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة.
وجرى استعراض التحديات التي فرضتها أزمات المنطقة على الاقتصاد الأردني، لا سيما أزمة اللجوء السوري، حيث أعرب جلالة الملك، في هذا الصدد، عن تقدير المملكة للمساعدات الاقتصادية الأمريكية، والتي تسهم في تمكين الأردن في مواجهة تلك الأعباء، وتنفيذ خططها وبرامجها التنموية.
وتناول اللقاء عملية السلام، حيث أكد جلالته ضرورة تكثيف الجهود لإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استنادا إلى حل الدولتين ومبادرة السلام العربية.
كما تم التطرق إلى تطورات الأزمة السورية، والجهود المستهدفة التوصل إلى حل سياسي لها من خلال مسار جنيف، إضافة إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك.

التاريخ : 5/28/2017 6:03:19 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط