الأربعاء 23-10-2018   
مقتل لواء متقاعد رميا بالرصاص في مأدبا    الملك يلتقي بن سلمان    الوحدات يوضح موقفه من طلبات العضوية    ألمانيا تعلن عن مساعدات جديدة للأردن بنحو نصف مليار يورو    الأشغال الشاقة 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته    أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن    إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    

بعد النجاح لـ"بوكيمون غو" .. انتظروا "بوكلاند"

النهر نيوز - أعلنت شركة نينتندو، أمس الأربعاء، عن إطلاق بوكلاند، وهي لعبة جديدة من ألعاب البوكيمون على الأجهزة المحمولة، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حظيت به لعبتها بوكيمون_غو التي أطلقتها في العام الماضي.

وقالت عملاقة التقنية اليابانية على الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة، إن نسخة تجريبية أولية "ألفا" من "بوكلاند" سوف تتوفر اعتبارًا من أمس لنحو 10,000 شخص (مع إمكانية زيادة العدد) من مستخدمي نظام التشغيل أندرويدفي اليابان فقط، على أن تستمر هذه المرحلة التجريبية حتى يوم 99 حزيران/يونيو.

وتعد اللعبة الجديد مزيجًا من لعبة بوكيمون غو و"بوكيمون رمبل"، إذ يمكن للاعبين جمع البوكيمونات وتدريبها، إضافة إلى إمكانية المبارزة مع اللاعبين الآخرين.

وأوضحت نينتندو أن المرحلة التجريبية الحالية سوف تتضمن 134 بوكيمون متناثرة في 6 جزر تجمع على 52 مرحلة، و15 مستوى مختلفًا. ونبهت الشركة إلى أن لعبة بوكلاند الجديدة تتطلب أن يكون الهاتف الذكي متصلًا بالإنترنت.

وكانت لعبة بوكيمون غو قد أحدثت ضجة إعلامية لا مثيل لها في مجال ألعاب الفيديو حول العالم بعد إطلاقها مطلع شهر تموز/يوليو الماضي، وقد أصبحت لأكثر من شهر حديث الساعة مع التحديات والطرائف والغرائب التي واجهت لاعبيها.

وتنتمي اللعبة إلى نمط الواقع المُعزز، وهي تمزج بين الواقع الحقيقي والافتراضي كي تتيح للمستخدم اصطياد كائنات البوكيمون وتدريبها والمتاجرة بها.

وتفرض بوكيمون غو على اللاعب البحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجول والمشي في العالم الحقيقي من حوله، حيث تعتمد اللعبة على كاميرا الهاتف بشكل يتيح مشاهدة البوكيمون في البيئة المحيطة للمستخدم عبر شاشة الهاتف، ومن ثم اصطياده من خلال رمي كرة افتراضية عليه.

التاريخ : 6/1/2017 1:16:37 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط