الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

مايكروسوفت أزالت النسخ الاحتياطي الآلي للملفّات من ويندوز ١٠

النهر نيوز - أفاد بعض مُستخدمي الإصدارات التجريبية لنظام ويندوز ١٠ أن ميّزة File History التي كانت تسمح للمستخدمين بأخذ نسخة احتياطية آلية للملفات اختفت تمامًا في الإصدار الأخير.
وتسمح تلك الميّزة بجدولة أخذ نسخ احتياطية من بعض الملفات لتخزينها على وسائل تخزين خارجية، فبمجرد وصل ذاكرة خارجية، يُمكن للنظام آليًا نقل النسخ الاحتياطية وتخزينها لضمان عدم ضياعها.
وذكر أحد المُستخدمين أن File History اختفت في الإصدار التجريبي للمطوّرين والذي تسرّب عن طريق الخطأ من مُهندسي مايكروسوفت قبل أيام قليلة.
ومن المتوقّع أن تكشف مايكروسوفت عن حل بديل لخلافة File History لكن مع دعم التخزين السحابي، أي أن النظام سيقوم بشكل آلي بتخزين الملفّات على الإنترنت للوصول إليها لاحقًا من أي جهاز دون مشاكل. لكن هذه الميّزة لن تصل بنسبة كبيرة إلا مع إطلاق التحديث القادم في سبتمبر/أيلول.

التاريخ : 6/5/2017 3:46:27 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط