الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

قتله بسبب صحن فول خلال السحور

النهر نيوز- لقي شخص مصرعه وأصيب آخران، بسبب الخلاف على ثمن وجبة السحور على عربة فول، بالطالبية المصرية.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الهرم باستقبالها أحد العمّال وهو مصاب بجرح طعني وقد لقي مصرعه.

ومن خلال تحريات العميد عبدالحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع الغرب، فقد نشبت مشاجرة بين بائع فول وشخص بسبب ثمن السحور، وأحضر كل منهما أقاربه ونشبت اشتباكات قتل خلالها العامل وأصيب آخر.

وتبين من تحريات العميد علاء فتحي، مفتش المباحث هروب المتهمين، إلى محافظة المنيا وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم القبض عليهم وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

التاريخ : 6/10/2017 10:55:52 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط