الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

سكايب تطلق اصدارا جديدا لتطبيقها على نظام أندرويد

النهر نيوز - أطلقت شركة مايكروسوفت الإصدار الجديد كليًا من برنامج الدردشة الشهير سكايب على نظام التشغيل أندرويد وذلك بعد عشرة أيام من الإعلان عنه، ويمكن الآن تنزيله مجانًا من متجر جوجل بلاي.
وكانت عملاقة البرمجيات والعتاد الأمريكية أعلنت يوم ١ حزيران/يونيو الجاري عن الجيل القادم من سكايب الذي قالت إنه “يجعل تجربة الحياة معًا وكل يوم أبسط”. وأكدت أنه بُني من الصفر، ويأتي بالعديد من المزايا الجديدة.
ويمتاز الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم ٨.٠، من تطبيق سكايب بأنه يأتي مع واجهة مستخدم جديدة كليًا تقدم ألوانًا، ورسومات، وأشكالًا جديدة تجعله لا يشبه الإصدار التطبيق على الإطلاق.
وأصبحت الشاشة الرئيسية للتطبيق تقدم ثلاثة تبويبات، الرئيسي هو تبويب "الدردشات" Chats ويقع في المنتصف ويضم كافة دردشات المستخدم، أما التبويب الذي يقع على يساره، فهو تبويب "العناوين الرئيسية" Hightlights الذي يستنسخ ميزة القصص من سناب شات.
وفي تبويب "العناوين الرئيسية" يمكن للمستخدم مشاركة الأنشطة اليومية مثل الصور والفيديوهات لتظهر للأصدقاء وتختفي بعد سبعة أيام. أما التبويب الثالث فهو "سجل" Capture فهو يضم شاشة الكاميرا حيث يمكن التقاط الصور والفيديوهات ثم مشاركتها مع جهات الاتصال أو نشرها عبر تبويب "العناوين الرئيسية".
وفي تبويب "سجل" يمكن للمستخدمين تحرير الصور والفيديوهات، بما في ذلك إمكانية الرسم وإضافة الملصقات، وذلك على غرار سناب شات وإنستاجرام وفيس بوك.
يُذكر أن الإصدار الجديد يتوفر الآن على نظام أندرويد عبر متجر جوجل بلاي، على أن يصل خلال الأسابيع القليلة القادمة إلى نظام التشغيل آي أو إس، ثم للحواسب الشخصية العاملة بنظامي أندرويد وماك في الأشهر المقبلة.

التاريخ : 6/11/2017 4:47:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط