الإثنين 17-12-2018   

للاستفسارات الانتخابية اتصل بهذا الرقم

النهر نيوز- دعت الهيئة المستقلة للانتخاب المواطنين للاتصال على مركز الاتصال في الهيئة من خلال الرقم المجاني (117100) الخاص بالاستفسارات او الشكاوى.

وأكدت حسب البيان الصادر عنها، اليوم الأثنين، ان مركز اتصال الهيئة مزود بكوادر مؤهلة ومدربة على المعلومات الانتخابية كافة كالقوانين والاجراءات والأنظمة والمدد الزمنية اللازمة للانتخابات، بحيث يتم الاجابة على الاستفسارات بشكل مباشر في معظم الاحيان.

وفي حين تم تسجيل شكوى من خلال مركز الاتصال، يعمل متلقي الاتصال على توثيقها وارسالها إلى المعنيين، وذلك لغايات المتابعة والرد عليها بالاجراء.

وأشارت الهيئة إلى ان مركز اتصالها الذي يستقبل الاتصالات بشكل مجاني من شبكات الاتصال الخلوية والارضية، يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.

وأوضحت وفقاً لبيانها، أنها وفرت عددا من وسائل التواصل معها لغايات الاستفسار عن اي معلومة انتخابية أو شكاوى من خلال الموقع الالكتروني للهيئة (انتخابات.الاردن) أو صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة أو من خلال تطبيق الهاتف الخلوي للهيئة الذي أطلقته أخيراً.

كما وفرت الهيئة وسائل توعية متعددة كإرسال الرسائل النصية والاستعلام عن مركز الاقتراع والفرز من خلال الرقم (94444)، بالإضافة إلى المواد التوعوية التي تنتجها الهيئة كالفيديوهات والتسجيلات الاذاعية واللوحات والمنشورات الخاصة بذلك، فضلاً عن التواصل المباشر من خلال ورش العمل أو الحوارات الاعلامية التوعوية، وغيرها من الأنشطة الهادفة التي تعتمدها الهيئة.

التاريخ : 6/12/2017 11:42:19 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط