السبت 23-2-2019   

"الملكية الأردنية" تقيم مأدبة إفطار لـ250 يتيما

النهر نيوز- أقامت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بالتعاون مع متحف الأطفال/الأردن؛ إحدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله التعليمية غير الربحية، حفل إفطار رمضانيا لأطفال أيتام ترعاهم جمعيات ومراكز خيرية من مخيم الطالبية في لواء الجيزة.
وتضمن حفل الإفطار الذي حضره ما يزيد على 250 طفلا مشاهدة فقرات متنوعة من مسرح الدُمى والعرائس، إضافة الى جولة في المتحف؛ حيث عبر الأطفال عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجارب التعليمية الفريدة التي يوفرها من خلال مهارات الاستكشاف الموجودة في قاعة المعروضات وتجريب النشاطات والتعلم عن طريق اللعب.
من جهة أخرى، وفي إطار حملة الملكية الأردنية الرمضانية، فقد واصلت الشركة توزيع طرود الخير من المعونات الغذائية على الأسر المحتاجة في غور الصافي وغور فيفا وقرية الغويبة بمحافظة الكرك، ومنطقة الضليل في محافظة الزرقاء، وذلك بالتنسيق مع مديريات التنمية الاجتماعية في تلك المناطق، واشتملت الطرود الغذائية على المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان الكريم.
وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، ستيفان بيشلر “إن تفاعل الملكية الأردنية مع المجتمع المحلي ومد يد العون والمساعدة الى الفئات المحتاجة والأقل حظاً يعبر عن رسالة الشركة كناقل وطني للأردن ويعكس حرصها على مواصلة القيام بدورها الاجتماعي والوطني في خدمة الأردن”، مؤكداً أن الشركة ستواصل أداء هذه الأدوار الاجتماعية التي تعتز بها.
وكانت الملكية الأردنية بدأت حملتها الرمضانية مع مطلع الشهر الفضيل بتوزيع طرود الخير على عائلات فقيرة في قرى أم الجمال والرحمات ودير الكهف بمحافظة المفرق، كما أقامت حفل إفطار رمضانيا في حدائق الملكة رانيا العبدالله التابعة لأمانة عمان الكبرى في منطقة القويسمة دعت إليه 170 من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم جمعيات خيرية من منطقة أم نوارة، كما دُعيت إلى مأدبة الإفطار عائلات فقيرة أخرى من المنطقة.
وما تزال حملة الملكية الأردنية الرمضانية مستمرة حتى نهاية شهر رمضان وستطال المزيد من الأطفال الأيتام وتكريمهم وكذلك إيصال المساعدات الى مناطق جيوب الفقر في المحافظات المختلفة.

التاريخ : 6/13/2017 2:32:03 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط