الأحد 16-12-2017   

الحركة الإسلامية في الكرك تقيم حفل إفطار حاشداً لوجهاء المدينة

النهر نيوز- نظمت الحركة الاسلامية في محافظة الكرك مأدبة افطار لوجهاء وأعيان المدينة تحت رعاية الامين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود .
واكد الزيود في كلمته خلال حفل الإفطار الذي حضره المئات من شيوخ العشائر ووجهاء ورجال الدين ورؤساء الأحزاب وابناء محافظة الكرك، أكد على ضرورة حشد الطاقات وتوحيد الصفوف لمواجهة الأخطار التي تهدد الأردن، لا سيما الخطر الصهيوني، مضيفا "للأسف بات الصهاينة يحظون بدعم عربي إسلامي من خلال تجريم المقاومة وحركاتها، وفي مقدمتها حماس التي تمثل السد المنيع في وجع المشروع لاصهيوني الذي يسعى للتوسع والانتشار ومحاصرة المقدسات".
وأشار الزيود في كلمته إلى ما يعيشه العالم لاعربي من خلافات، معبراً عن أمله في حلها عبر الحوار وأن تعيد الحكومة النظر في موقفها الرسمي من أحداث الخليج الاخيرة بحيث تنحاز إلى الموقف الشعبي الأردني الرافض لحصار دولة عربية مسلمة ورفض التضييق على داعمي المقاومة الفلسطينية.
فيما رحب نائب شعبة الإخوان المسلمين في الكرك فتحي الجراجرة بالضيوف الذين حضروا من كل اطياف المجتمع، مشيرا إلى ما يمثله شهر رمضان من معاني التكاتف والتسامح والتلاحم بين أبناء المجتمع.
كما القى رئيس حزب البعث الاشتراكي الاردني فرع الكرك كلمة ثمن فيها مواقف الحركة الإسلامية، كما استعرض التحديات التي تعيشها المنطقة لا سيما الازمة التي تشهدها دول الخليج.

التاريخ : 6/14/2017 10:30:48 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط