السبت 23-2-2019   

اللواء الركن الحواتمة: لا مكان للتذرع بنقص الإمكانات

النهر نيوز - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة ان قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية مستمرة في نهج التطوير والتحديث من خلال دعم العنصر البشري وتمكينه، وتوفير المناخ الإداري والتنظيمي المناسب.
ونقل الحواتمة خلال أمسية رمضانية أقامتها قيادة درك المهام الخاصة ووحدة أمن الملاعب تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لجميع منتسبي الدرك واعتزازه وتقديره لهم على الجهود المتميزة والمبذولة من قبلهم للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.
وكرم الحواتمة خلال الأمسية فريق الدرك لخماسي كرة القدم الفائز بلقب بطولة ميلاد القائد، ومنتخب الدرك لألعاب القوى الفائز بالمركز الأول في التراماراثون "أوتشر" الدولي الذي أقيم في النمسا، ومنتخب قوات الدرك للكيك البوكسينج الفائز بكأس المجموع العام في بطولة الأندية العربية الثامنة، ومنتخب الدرك للجولف الفائز بالمركز الأول في بطولة حياة عمان.
وقال إن ما يحققه منتسبو قوات الدرك من نجاح محلي ودولي ما هو إلا دليل على قدرة الشباب الأردني على تحقيق الإنجاز في حال توافرت عناصر التصميم والإرادة.
وأضاف اللواء الركن الحواتمة انه لا مكان للتذرع بنقص الإمكانات في ظل الدعم الموصول من جلالة القائد الأعلى وفي كافة المجالات، مؤكداً أن قوات الدرك لن تدخر جهداً لتوفير أسباب النجاح لمنتسبيها وتوجيه طاقاتهم.
وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من الجولات والزيارات التفقدية التي قام بها مدير عام قوات الدرك منذ بدء الشهر الفضيل إلى جميع وحدات وتشكيلات قوات الدرك في المملكة للالتقاء بالمرتبات وتناول الإفطار بينهم وتلمس احتياجاتهم.

التاريخ : 6/14/2017 3:23:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط