الخميس 18-7-2019   

القبض على 3 سيدات عربيات بينهن اردنية بتهمة ’الدعارة‘

النهر نيوز- القت السلطات الكويتية ، القبض على 3 سيدات عربيات بينهن اردنية ، بتهمة المتعة الحرام ، وفقا لوسائل اعلام كويتية .

وقالت صحيفة "الرأي" الكويتية : ان أردنية وسورية ولبنانية أدرن شبكة لبيع المتعة الحرام داخل شقتهن في محافظة حولي غير مراعيات لحرمة الشهر الفضيل .

وبحسب الصحيفة فان معلومات وردت للأجهزة الأمنية ، والبحث تبين ان امرأة أردنية تسكن في شقة بإحدى بنايات العزاب في منطقة ميدان حولي، وتُشاركها فتاتان إحداهما سورية والأخرى لبنانية في استقبال الباحثين عن المُتعة الحرام، وتقديم "خدمات خاصة" .

وبينت ان رجال مباحث الآداب وبعد مراقبة المكان لأيام عدّة انكشف لهم أن النساء يستقبلن الزبائن كل واحدة منهن في غرفتها الخاصة مقابل 20 ديناراً كويتيا (47 دينار اردنيا) للجلسة الواحدة، وإذا أراد الزبون الخروج مع إحداهن إلى حيث يسكن هو فإن الأجر يتضاعف.

وبينت ان الامن ارسل أحد مصادره السريين واتفق على قضاء ساعة مع إحداهن، وفي اللحظة المُتفق عليها داهم رجال مباحث الآداب الشقة متسلحين بإذن من النيابة وأمسكوا بالثلاثة.

وقال مصدر أمني بأنه اقتيدت النسوة الثلاث إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث احتجزن على ذمة قضية نشر الفحشاء، وجارٍ التحقيق معهن تمهيداً لإبعادهن عن البلاد.

التاريخ : 6/15/2017 10:27:36 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط