الجمعة 20-10-2017   

المسفر: النشامى لم يكن موفقا أمام فيتنام

النهر نيوز- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الدكتور عبدالله المسفر، ان "النشامى" لم يكن موفقاً امام المرمى الفيتنامي خاصة بالشوط الثاني، عقب اللقاء الذي أهدر خلاله المنتخب الوطني لكرة القدم، عدداً من الفرص المحققة امام المرمى، ليخرج متعادلاً مع فيتنام 0-0 في الذي جرى الثلاثاء على ملعب ثونج نهات في سايجون، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.
واعتبر المدرب الاماراتي في المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء ان الخروج بنقطة من ملعب فيتنام لا يجعل المنتخب الوطني سعيداً، "جئنا من اجل الفوز، وفي الشوط الثاني اظهرنا رغبة قوية بتحقيق ذلك.. وصلنا الى المرمى واهدرنا فرص عدة، وكنا قريبين من النقاط الثلاث حتى اللحظات الاخيرة، لكن افتقدنا للحظ الذي وقف مع اصحاب الارض".
اضاف: ما زلنا في صدارة المجموعة، وبقي لدينا اربع مباريات لتأكيد التأهل مبكراً.. فيتنام منتخب جيد وشاب ويمتاز بالسرعة، ولديهم مستقبل جيد.
ولفت د.المسفر الى ان الظروف التي احاطت باللقاء منذ بداية التجمع وحتى نهاية اللقاء صعبت مهمة النشامى امام فيتنام، مؤكداً ان خوض المباريات بعد موسم محلي طويل وشاق، ثم رحلة سفر الى شرق القارة وسط اجواء حارة وعالية الرطوبة خلال شهر رمضان المبارك، مع الامطار الغزيرة التي تشهدها سايجون وتؤثر على ارضية الملعب خلال التدريبات وفي المواجهة الرسمية ايضاً، لا تساعد في تقديم اللاعبين لافضل مستوياتهم.
واحتفظ المنتخب الوطني بصدارة المجموعة الثالثة بعد وصوله للنقطة الرابعة، فيما صعد منتخب كمبوديا للمركز الثاني بـ3 نقاط، بفوزه اليوم 1-0 على نظيره افغانستان (نقطة)، فيما استقرت فيتنام ثالثاً بـ نقطتين.
وخاض المنتخب لقاء فيتنام بتشكيلة ضمت عامر شفيع، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، ياسر الرواشدة، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة (احمد سمير)، عدي الصيفي، ياسين البخيت (موسى التعمري)، منذ ابو عمارة، حمزة الدردور (محمود مرضي).

المنتخب في عمان فجر الخميس
الى ذلك، غادر وفد المنتخب الوطني برئاسة عضو مجلس ادارة الاتحاد سمير منصور الى العاصمة عمان ظهر اليوم.
وينتظر ان يصل الوفد الى الاردن فجر غد الخميس بعد رحلة تستغرق نحو 15 ساعة.

التاريخ : 6/15/2017 10:40:26 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط