الجمعة 18-8-2017   

بوتين يتحدث عن حفيديه للمرة الأولى

النهر نيوز- تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين امس للمرة الاولى عن حفيديه قائلا انه يرغب في أن يعيشا «حياة عادية» وذلك في لقائه السنوي المباشر على التلفزيون للرد على أسئلة الروس. وردا على سؤال حول التكتم الذي يحيط به شؤون عائلته، كشف الرئيس الروسي على التلفزيون الروسي انه جد لطفلين. وقال «في ما يتعلق بحفيدي فأحدهما يذهب إلى الحضانة حاليا، والاخر ولد في الاونة الاخيرة» ما اثار عاصفة تصفيق في الاستوديو. وعبر عن رغبته في ابقائهما بعيدا عن الاضواء لكي يتمكنا من عيش «حياة عادية». وأوضح الرئيس الروسي خلال هذا البرنامج السنوي الذي يحمل اسم «خط مباشر» وتبثه القنوات العامة الروسية «من أجل ذلك، من الضروري ان يكونا برفقة أطفال آخرين بشكل عادي. اذا أعطيت اسميهما وعمرهما فسيتم التعرف عليهما فورا ولن يتم تركهما وشأنهما».

كشف بوتين للمرة الاولى أنه أصبح جدا في فيلم للمخرج الاميركي أوليفر ستون بثته شبكة «شوتايم» الاميركية على أربع حلقات منذ الاثنين.

من جانب آخر، نفى الرئيس الروسي معلومات تفيد بأن ابنتيه تقيمان في الخارج. وقال ان «ابنتي الاثنتين ورغم كل أنواع الشائعات، تقيمان هنا في موسكو. ولدي حفيدان ويعيشان حياة عادية أيضا».

التاريخ : 6/16/2017 9:56:43 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط