الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

وزير الدفاع الروسي يبلغ بوتن باحتمال مقتل زعيم داعش

النهر نيوز- نقل التلفزيون الرسمي الروسي عن الكرملين قوله إن وزير الدفاع سيرغي شويغو أبلغ المجلس الأمني الروسي الذي يرأسه فلاديمير بوتين، الجمعة، أن زعيم تنظيم داعش المتطرف، أبو بكر البغدادي "ربما قتل".
ونسبت قناة "روسيا ٢٤ " إلى المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله إن "وزارة الدفاع أبلغت من حضروا الاجتماع أنه نتيجة لضربة نفذتها القوات الجوية الروسية في الرقة تم تحييد أكثر من ١٠٠ إرهابي بينهم كبار قيادات داعش وربما البغدادي".
إقرأ أيضاً: روسيا ترجح مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي في الرقة
وقالت وكالة الإعلام الروسية إن وزارة الدفاع تدقق بالتقارير التي تشير إلى أن البغدادي قتل في غارة روسية جنوبي الرقة أواخر مايو الماض.
وفي وقت لاحق، نسبت "تاس" إلى وزير الخارجية سيرغي لافروف قوله إن روسيا ليس لديها تأكيد بنسبة مئة في المئة بأن البغدادي قتل.
وكانت تقارير أميركية عدة قد تحدثت في السابق عن مقتل زعيم داعش وهو عراقي الجنسية، قبل أن يتم نفيها.
وقبل أسبوعين تقريبا، تحدث مصدر من النظام السوري عن مقتل البغدادي في غارة جوية، دون أن يتم تأكيد هذه المعلومة.
يشار إلى أن معلومات استخباراتية كانت قد ذكرت أن البغدادي فر من مدينة الموصل، معقل داعش في العراق، إلى الرقة بسوريا.
وتأتي أخبار مقتل البغداداي في وقت يضيق الخناق على داعش بالموصل، حيث نجحت القوات العراقية باستعادة معظم مناطق المدينة.

التاريخ : 6/16/2017 4:55:52 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط