الإثنين 22-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

ترمب ينفي وجود دليل على 'التواطؤ' مع روسيا

النهر نيوز - شدد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب على عدم وجود دليل على تواطؤ حملته الانتخابية مع روسيا للتدخل في الانتخابات الرئاسية في ٢٠١٦ لصالحه، رغم التحقيقات المستمرة منذ شهور.
وكتب الرئيس الامريكي على حسابه على موقع تويتر "بعد سبعة أشهر من التحقيقات وجلسات استماع حول +تواطئي مع الروس+ لم يتمكن أحد من إظهار أي دليل. أمر محزن!"
يحقق الكونغرس الأمريكي ومكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) في مزاعم حول تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر الفائت لصالح ترمب، وهو ما يلطخ السنة الأولى لفترة حكم ترامب.
وانكر ترمب بشدة أكثر من مرة أي تواطؤ مع موسكو.
وفي تغريدة ثانية، تفاخر ترمب بوجوده "القوي" على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم الانتقادات الواسعة بأن سلوكه على تويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي فاقمت مشاكله القانونية والسياسية.
وقال ترمب "الإعلام المزيف يكره استخدامي وسائل التواصل التي بدا أنها قوية جدا بالنسبة لي ... أكثر من ١٠٠ مليون شخص! يمكنني أن انتشر من خلالهم".
والخميس، وصف ترمب التقارير الإعلامية التي قالت إنه يخضع لتحقيقات جنائية بأنها "تنكيل" يمارسه ضده "اشرار".
وقال ترمب "انكم تشهدون أكبر عملية تنكيل في التاريخ السياسي الأميركي يقوده مجموعه من الأشرار".
ولم يعلق ترمب مباشرة على مزاعم التحقيق معه بتهم عرقلة القضاء، وهي يمكن ان تؤدي لعزله في حال التثبت منها.
ويتولى المدعي العام الخاص روبرت مولر تحقيقات مكتب التحقيقات الفدرالي في ملف التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الامريكية.
وتشير تقارير إلى انه غير تركيزه إلى التحقيق في مزاعم عرقلة القضاء في الأيام التي تلت إقالة ترمب لمدير (إف بي آي) جيمس كومي في ٩ أيار/مايو الفائت.
وتنصب المزاعم الجديدة حول اقرار ترمب نفسه بأنه أقال كومي بسبب التحقيقات حول روسيا، بالإضافة لمزاعم حول طلبه من مسؤولين أمريكيين كبار التدخل لتغيير مسار التحقيقات.

التاريخ : 6/16/2017 6:08:01 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط