الثلاثاء 17-10-2017   
خمسة ملايين أردني يملكون تطبيق واتس آب    قطار 'الحرمين' السريع يصل مكة    الحكومة تمنح إعفاءات لتشجيع شركات التأمين على الاندماج    الفيصلي يحصل على الرخصة الآسيوية للمشاركة بدوري الأبطال    البدء بتطبيق قرار إعفاء الحطب المستورد من الرسوم الجمركية (التفاصيل)    مصدر رسمي اردني: القائمون على المؤتمر الصهيوني نكرات    مصرع قيادي كبير بالحرس الثوري الإيراني في سوريا    الحكومة توافق على منح متضرري الجوفة مساكن جديدة    السفير صفي عياد ممثلا للأردن لدى الاتحاد الإفريقي    اغلاق ٢١٠٠ مؤسسة غذائية.. تقدم مواد غير صالحة للاستهلاك البشري    القبض على فتاتين بحقهن 18 طلباً في الزرقاء    الأردن الثالث عربيا بعدد الشركات الناشئة بمجال التكنولوجيا المالية    200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة!    اربد: فتاة تحاول الانتحار بتناولها كمية من دواء "السكري"    الصفدي يهنئ نظيره السوداني برفع العقوبات الاقتصادية    

اليوم انطلاق كأس القارات في روسيا

النهر نيوز- يقص منتخب روسيا شريط افتتاح كأس القارات ٢٠١٧ لكرة القدم، عندما يستضيف نيوزيلندا ضمن المجموعة الأولى السبت في سان بطرسبورغ.
وتضم المجموعة ايضا البرتغال بطلة أوروبا التي تلتقي المكسيك بطلة كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) الاحد في قازان.
وقال منظمو البطولة ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيكون حاضرا في المباراة الافتتاحية الى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني انفانتينو، في الملعب الذي يتسع لـ٦٨ الف متفرج.
وستكون المواجهة الأولى بين المنتخبين بعد انتهاء الحقبة السوفياتية، علما بان الاتحاد السوفياتي خرج فائزا من مواجهتهما الوحيدة ٣-صفر في كأس العالم ١٩٨٢ في اسبانيا.
وتشارك روسيا للمرة الأولى في كأس القارات باعتبارها صاحبة الأرض والضيافة، وقد تأكد ذلك عندما تم اختيار البلاد لاستضافة كأس العالم ٢٠١٨، وذلك عام ٢٠١٠.
أما نيوزيلندا، فتأهلت بعد تتويجها بطلة لأوقيانوسيا على حساب بابوا غينيا الجديدة.
وتقام المباراة على أرضية جديدة بعد تغييرها في أيار بعدما كانت ضحية للفطريات والعفن، وذلك بعد خوض مباراتين فقط عليها.
وستكون المباراة الأولى لروسيا تحت اشراف حارسها السابق ستانيسلاف تشيرتشيسوف الذي تسلم مهامه في آب بعد مشوار مخيب في كاس أوروبا ٢٠١٦ لم تحقق فيه أكبر دولة في العالم اي انتصار في الدور الأول.
وتضم المجموعة الثانية كل من، الكاميرون وتشيلي والمانيا واستراليا.

التاريخ : 6/17/2017 1:58:33 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط