الأحد 20-8-2017   

"أدوية الحكمة" تطلق حملتها الرمضانية السنوية

النهر نيوز- نظمت «شركة أدوية الحكمة»؛ الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، عدداً من الأنشطة الخيرية ضمن حملتها الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع، وذلك بالتعاون مع كل من «تكية أم علي» و»تآلف الخير» و»متحف الأطفال- الأردن». وكتقليد دائم لدى الشركة، تم تنفيذ هذه الأنشطة في الفترة ما بين 13 و15 حزيران (يونيو) الحالي في محافظتي عمّان والسلط، وذلك في سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنفّذه «شركة أدوية الحكمة» تجاه المجتمعات التي تعمل ضمنها.
واستهلت الحملة أنشطتها من السلط؛ حيث أسهم موظفو «شركة أدوية الحكمة»، وبالتعاون مع «تآلف الخير»، في تقديم وجبات الإفطار للأسر العفيفة في المحافظة. وفي اليوم التالي من الحملة، شارك الموظفون في تقديم وجبات الإفطار في مقر «تكية أم علي» في منطقة المحطة، بالإضافة إلى مساهمتهم في تجهيز الطرود الغذائية للعائلات المستورة في مستودع التكية، في حين شهد اليوم الأخير من الحملة مشاركة الموظفين في مأدبة الإفطار التي نظمها «متحف الأطفال- الأردن» في مقره، مستضيفاً الأطفال الأقل حظاً.
وبهذه المناسبة، علّقت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في "شركة أدوية الحكمة"، قائلة: "في كل عام، ننتظر حلول الشهر الفضيل لنباشر بتنفيذ حملتنا الرمضانية السنوية لخدمة المجتمع، والتي كنا قد أطلقناها قبل سنوات عديدة بالتعاون مع عدد من المنظمات الخيرية المرموقة، التي تشاطرنا الهدف نحو تعزيز التماسك الاجتماعي". وأضافت: "إن مشاركة موظفينا على وجه التحديد ومساهمتهم المباشرة في تقديم الدعم للمجتمعات المحلية تعد باعثاً على الرضا والسرور، لذا أود أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة، وآمل أن نواصل بذل مزيد من الجهود في السنوات المقبلة".

التاريخ : 6/18/2017 1:05:23 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط