الخميس 23-11-2017   
الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    الاحتلال يزعم اعتراض دخول مواد تصنيع متفجرات إلى قطاع غزة    

'أبو غوش' يضمن بطولة العالم للتايكواندو

النهر نيوز- ضمن البطل الأردني أحمد أبو غوش فوزه بإحدى الميداليات في بطولة العالم للتايكواندو والمقامة حالياً في مدينة موجو الكورية الجنوبية وذلك بعد وصوله إلى الدور نصف النهائي صباح اليوم الإثنين ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم.
"أبو غوش" استهل مشاركته في بطولة العالم بفوزه على الباكستاني محمد إقبال بنتيجة ٢٣-٥ في الدور الـ٦٤.
وفي الدور الـ٣٢ فرض "أبو غوش" سيطرته منذ البداية على النزال أمام تيموجين بوريفجاف من منغوليا ليحسمه لصالحه بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم أبو غوش بنتيجة ٣٩-٨.
ونجح حامل ذهبية ريو وصاحب أول ميدالية للأردن في تاريخ الدورات الأولمبية ، في تخطي عقبة الدور الـ١٦ بفوزه على الجورجي ميراب شوكاكيدز بنتيجة ٢٣-١٧.
وأكمل "أبو غوش" تفوقه في الدور ربع النهائي ليتغلب على الروسي فياتشيسلاف ميني بنتيجة ١٥-١٠ ويثأر من هزيمته أمام هذا الأخير في نهائي بطولة الفجيرة الدولية في فبراير الماضي.
وبفضل هذا الانتصار ضمن صاحب الـ٢١ عاماً حصوله على الميدالية البرونزية على أقل تقدير وهي الميدالية الرابعة للأردن في بطولات العالم بعد برونزيتي عمار فهد ومحمد فلاح وفضية دانا حيدر.
وسيلعب أبو غوش - المصنف الثاني في البطولة - صباح يوم غد الثلاثاء مع هوانغ جين من الصين تايبيه - المصنف رقم ١٩ في البطولة - ضمن الدور نصف النهائي.
وفي حال تمكن أبو غوش من الفوز على "جين" فإنه سيواجه في النهائي الفائز من نزال لي داي هون - المصنف الأول في البطولة - والذي هزمه أبو غوش في الدور ربع النهائي بأولمبياد ريو والبلغاري فلاديمير دالاكليف المصنف الثالث عشر في البطولة.
وكانت اللاعبة جوليانا الصادق قد ودعت اليوم الدور الـ٣٢ من منافسات وزن تحت ٧٤ كغم بخسارتها من الألمانية فانيسا كورندل بنتيجة ٥-٦.
وستخوض كلاً من وعد الطرمان وتالين الحميدي يوم غد منافسات وزنهما فوق ٧٣ وتحت ٥٣ كغم على التوالي ، حيث ستلعب "الطرمان" مع ميغان لورانس من ترينداد وتوباغو في الدور الـ٣٢ ، بينما تواجه "الحميدي" اللاعبة السلوفاكية غابرييلا بوهوسوفا في الدور ذاته.

التاريخ : 6/26/2017 1:44:48 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط