السبت 23-2-2019   

الأمن يحتجز عمالاً آسيويين أثاروا شغباً وحطموا مركبات في اربد

النهر نيوز- قال مصدر أمني إن قوات الأمن سيطرت الأربعاء على أحداث شغب قام بها عمال من شرق آسيا في مدينة الحسن الصناعية في اربد.
وأضاف المصدر أنه تم احتاجز عدد من العمال بعد قيامهم بإلقاء الحجارة على رجال الأمن، وتحطيمهم للمركبات، مؤكداً أن الأمور عادت إلى طبيعتها بعد تفريق العمال الذين احتشدوا بعد وفاة زميل لهم إثر انفجار "بويلر".
وسبق لكوادر الدفاع المدني في اربد أن تعاملوا صباح الأربعاء مع حادث انفجار أحدى السلندرات كبيرة الحجم (بويلر) الخاصة بتخزين البخار في أحدى مصانع تصنيع الألبسة الجاهزة في مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد نتيجة لخلل فني في نظام الأمان الخاص بالخزانات.
وقالت مصادر في إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني إن الحادث أدى إلى وفاة أحد الأشخاص من الجنسية الهندية وإصابة (30) شخصاً أخرين من العمالة الوافدة بإصابات بسيطة نتيجة تطاير الزجاج وتعرضه لبخار المياه من النوافذ .
وأشارت المصادر ذاتها انه تم أخلاء الوفاة ونقل الإصابات إلى مستشفى الرمثا الحكومي ومستشفى الملك المؤسس حيث غادرت جميع الإصابات المستشفى باستثناء إصابة واحدة قيد العلاج نتيجة تعرضها لحروق من الدرجة الثانية ، وأن جميع الإصابات من العمالة الوافدة.

التاريخ : 6/28/2017 5:52:30 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط