الخميس 24-5-2018   

“أمنية” تزيد دعمها للبطل أبو غوش في بطولة 2017

النهر نيوز- دعمت شركة “أمنية” دعمها للبطل الأولمبي الأردني أحمد أبو غوش، سفيرها للشباب والرياضة، خلال مشاركته في بطولة العالم للتايكواندو 2017 في كوريا الجنوبية التي اختتمت في 30 حزيران (يونيو)، بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء العالم؛ حيث أحرز أبو غوش الميدالية البرونزية في وزن تحت 68 كغم، ليكون بذلك العربي الوحيد الحائز على ميدالية خلال البطولة المذكورة.
ورافق أبو غوش، فريق شركة “أمنية”، لدعمه في مشاركته في البطولة العالمية؛ حيث حرص الفريق على نقل تدريباته ومبارياته، التي بدأت في السادس والعشرين من حزيران (يونيو) الماضي في مدينة موجو الكورية الجنوبية، على وسائل الإعلام الاجتماعية بما في ذلك بث مباشر على “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام” و”سناب تشات”.
وخاض البطل الأردني خمس مباريات قوية تمكّن خلالها من رفع نقاط تأهيله للأولمبياد إلى 325 نقطة ليرتفع تصنيفه أولومبياً من السادس الى الرابع، وليحتل المرتبة الثالثة عالمياً، كما تأهل ضمن أفضل ستة لاعبين الى أولمبياد 2020 المقررة في طوكيو.
وكان أبو غوش قد استهل مشاركته في بطولة العالم بفوزه على الباكستاني محمد إقبال بنتيجة 23-5 في الدور الـ64، وفي الدور الـ32، فرض أبو غوش سيطرته منذ البداية على النزال أمام تيموجين بوريفجاف من منغوليا ليحسمه لصالحه بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم أبو غوش بنتيجة 39-8.

التاريخ : 7/2/2017 1:00:00 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط