السبت 20-10-2018   
إعفاء شركات تخليص "جابر" من رسوم التراخيص السابقة    التربية: الخميس أخر موعد للراغبين برفع معدلاتهم    "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر    افتتاح معرض الكتاب في " البستان للتنمية المجتمعية"    برشلونة يكشف حقيقة مساعيه لاستعادة نيمار    روبوت يقدم شهادته أمام البرلمان البريطاني    مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة    هيئة كبار العلماء في السعودية تصدر بيانا بخصوص قضية "خاشقجي"    الضمان يصنف "العتالة" من ضمن المهن الخطِرة    اللحام يكشف سر فوز الحسين على شباب الأردن    الأردنيون صرّفوا نحو مليار ليرة سورية منذ فتح المعبر    "الصحة" و"الأطباء" تتفقان على حل عدد من القضايا العالقة    الأردن السادسة عربيا و117 عالميا من حيث "أفضل الدول ديمقراطية"    محمود عباس يلتقي الوزيرة زواتي في رام الله    الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار..    

مؤتمر صحفي للاعلان عن انطلاق وفعاليات مؤتمر شبيب للثقافة والفنون

النهر نيوز - ترعى سمو الأميرة سناء عاصم افتتاح الدورة 23 لمهرجان شبيب يوم غد الأربعاء، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم السبت المقبل على المدرج الروماني.
وأكدت الشريفة بدور بنت عبد الإله رئيس اللجنة التنفيذية العليا، مديرة المهرجان، في مؤتمر صحفي على أهمية رسالة المهرجان في دعم واكتشاف المواهب الأردنية.
وقالت خلال مؤتمر صحفي عقدته أمس في فندق رويال من الجهات الداعمة للمهرجان، ان الأردن وجهة للباحثين عن الفن والثقافة نظرا لما يتمتع به من توفر الأمن والأمان في بلدنا بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني.
وتتضمن فعاليات المهرجان ندوات وأمسيات شعرية وثقافية. وحفلات غنائية للفنان العراقي همام إبراهيم نجم برنامج أرب أيدل، والفنان سيف شاهين والفنان الأردني إبراهيم أو غريب والفنانة ديما أنور، وغيرهم، إضافة إلى فقرات ومسرحيات وألعاب للأطفال ستقام في مركز زها الثقافي.

التاريخ : 7/3/2017 2:57:55 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط