الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

الحمل الكهربائي يسجل أعلى طاقه له

النهر نيوز- سجل الحمل الأقصى للنظام الكهربائي في مدينة العقبة رقما جديداً غير مسبوق في تاريخ النظام الكهربائي عندما سجل ١٣١ ميغاواط حسب المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء العقبة المهندس خالد الزيدانيين.
وقال الزيدانيين إن الحمل الكهربائي سجل رقماً هو الأعلى في تاريخ مدينة العقبة بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة في العقبة، والتي تراوح في حدها الأعلى عند نحو ٤٣-٤٨ درجة مئوية خلال الأيام الحالية.
وأكد استعداد الشركة للتعامل مع الأحمال في العقبة، مشيرا إلى أن نظام التوزيع يعمل بكفاءة ولم تسجل أي ملاحظة سوى انقطاعات محدودة.
وأشار إلى أن الانقطاعات سجلت في المحطات التغذية لمناطق العاشرة والشرقية والسوق التجاري وعملت كوادر وطواقم شركة توزيع الكهرباء في العقبة على معالجته وإصلاحه في وقت قياسي .

التاريخ : 7/5/2017 5:48:16 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط