الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

تفاصيل محاكمة ميريام كلينك في "العسكرية"

النهر نيوز - رقم 12 هو موعد الجلسة التي كانت مقرّرة يوم أمس، على جدول المحاكمات أمام المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد حسين عبدالله. المدعى عليها هي ميريام كلينك والجرم هو "إطلاق نار من سلاح حربيّ غير مرخّص في محلّة بتغرين – الزعرور في آب الماضي".

حان موعد الجلسة، نادى "العميد" على كلينك فتبيّن أنّها لم تحضر. عندها تقرّر محاكمتها بالجرم المنسوب إليها بالصورة الغيابية. بضع ساعات حتّى أطلّت كلينك بفستانها الأسود داخل قاعة "العسكرية" يرافقها وكيلها المحامي باتريك شلّيطا. دقائق قليلة حتّى نادى "الريّس" على عارضة الأزياء "المثيرة للجدل"، فاقتربت من المنصّة المخصّصة لإستجواب المتهمين وسماع الشهود.

وبعدما تلا رئيس المحكمة عليها الجرم المسند إليها، سألها عن سبب إطلاقها النار من سلاح غير مرخّص في آب الماضي. فورأ أجابت كلينك: "كنت في رحلة إستجمام مع أحد الأشخاص المعروفين، حين بادرني أحدهم بالقول إنّ النساء لا يطلقن النار. هذا الحديث إستفزّني فأردت التحدّي. صعد كلّ منا في سيّارته حيث قصدنا إحدى المناطق البعيدة، هناك سلّمني مسدساً قمت بإطلاق النار منه "ضربين" في الهواء".

"أنا سبق وصوّرت ڤيديو كليب مع الجيش وتحديداً مع فوج المجوقل، أنا أحبّ الجيش وهو على راسي" - تابعت كلينك - وأضافت: "المسدس ليس لي بل للشخص الذي إستفزّني ولم أكن أدرك أن إطلاق النار في الهواء يعدّ جرماً، أردت فقط أن أطلق النار لأتصوّر.. يعني مجرّد حركات وهيك..".

وبعدما طلب ممثل النيابة العامة العسكرية القاضي داني الزعني لكلينك الإدانة، تولّى وكيلها الدفاع عنها، ولمّا أُعطي الكلام الأخير لها طلبت البراءة لنفسها. وقرّرت المحكمة إدانتها وإنزال عقوبة السجن بها مدّة 20 يوماً واستبدلت العقوبة بغرامة مالية قدرها 300 ألف ليرة.

التاريخ : 7/6/2017 3:24:29 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط