الثلاثاء 24-4-2018   

مابين جريئة ومُبتذلة.. شاهد أغرب رسومات “التاتو”لنجوم الفن

النهر نيوز - أثار النجم أحمد الفيشاوي ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض للهجوم والسخرية من كثيرين بسبب انتشار “التاتو” على جسده بشكل لافت واعتبره البعض غريبا.
و”الفيشاوي” ليس النجم الوحيد الذي اعتمد على رسم التاتو فقد ظهر به نجوم آخرون ونجمات أيضًا وبعض تلك الرسومات أثارت ضجة وجدلا بين الجمهور، نتعرف على أبرز تلك الرسومات وأغربها.
“تاتو” الفيشاوي

البداية مع أحمد الفيشاوي والذي طالما أثار جدل وضجة بسبب لجوئه لرسم “تاتو” على جسده بأكثر من شكل غريب ولافت وذلك بسبب عشقه لتلك الرسومات ولا يزال يستمر في ذلك رغم الانتقاد والهجوم والسخرية ويحرص على نشر صوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
إثارة سارة سلامة

وفي بداية طريقها الفني، انتشرت صورة للفنانة الشابة سارة سلامة وهي تخضع لإحدى جلسات رسم التاتو وظهرت وهي عارية الكتف، أثناء رسم التاتو بداية من العين حتى الكتف، وأثار ذلك الكثير من الجدل والسخرية والهجوم عليها، ورأى البعض أنها تفعل ذلك من أجل الشهرة وتتعمد اللجوء لأسلوب الإثارة.
منة ولفظ الجلالة

والنجمة منة شلبي كان لها أكثر من تجربة مع “التاتو”، لكن أكثرها غرابة وإثارة للجدل، تاتو رسمته على يدها بلفظ الجلالة “الله”، ورغم إعجاب البعض به إلا أن منة تعرضت لهجوم وسخرية من البعض لرسمها كلمة “الله” على يدها، ورأى المهاجمون أنها كانت ترتدي فستانًا مكشوفًا لا يتناسب مع الكلمة.
“دولفين” منة فضالي

وظهرت الفنانة منة فضالي بتاتو مثير في وقت سابق وهي ترتدي ملابس البحر، ورسمت على ظهرها “دولفين”، وتعرضت بسببه لهجوم ورأى البعض أن طريقتها في إظهار “التاتو” الخاص بها غير لائق.
رسومات هيفاء

وتعد هيفاء وهبي واحدة من أشهر الفنانات اللائي رسمن “التاتو”، ورسمته في أكثر من مكان، لكن أشهرها المرسوم على كتفها الأيمن، وهو عبارة عن عين حزينة باكية تنزل منها الدموع، وظهرت بتاتو على شكل وردة لكن هيفاء أثارت الجدل حين قالت إنها تمتلك تاتو آخر رسمته في جسدها ولا تريد الإفصاح عن مكانه، ما فتح بابًا للهجوم عليها واعتبر البعض تصريحها خارجًا.
غرابة مايا دياب

وعرف عن مايا دياب إثارتها للجدل أيضًا بطريقتها الغريبة في التاتو؛ فقد سبق ورسمته على كل جسدها في إحدى حفلات عروض الأزياء في لبنان ورسمه لها خبير كوري، وظل يرسمه أكثر من 8 ساعات، وكان عبارة عن كلمات مختلفة باللغة الكورية وتعرضت بسببه لهجوم واعتبره البعض مثيرا ولا يتناسب مع عادات المجتمع العربي.
جرأة ناهد السباعي
وأثارت النجمة ناهد السباعي ضجة كبيرة وتعرضت لهجوم في وقت سابق بسبب تاتو أسفل ظهرها على هيئة كأس به فواكه، وظهرت ناهد بفستان مكشوف من الظهر في حفل افتتاح قناة “يا هلا سينما”، مما أبرز التاتو وهاجمها رواد مواقع التواصل وسخروا منها أيضًا بسبب اعتمادها على أسلوب الإثارة والجرأة.

التاريخ : 7/7/2017 4:06:29 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط