الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

"سيلفي" يقتل 8 طلاب غرقاً في الهند

النهر نيوز- لقى 8 طلاب مصرعهم في مياه بحيرة فينا بالقرب من مدينة ناجبور، وسط الهند، إثر غرق قارب كانوا يستقلونه لانشغالهم بالتقاط صور "سيلفي" أثناء رحلتهم البحرية، حسب وسائل إعلام محلية.

وقال شاندراشيكار باونكولا، وزير حرس (قائد شرطة) مدينة ناجبور، اليوم الإثنين، إن قاربًا كان على متنه 11 راكبا، أغلبهم من الطلاب، غرق في مياه بحيرة "فينا"، على بعد 23 كيلومترًا من مدينة ناجبور، مساء أمس الأحد، حسب بيان لشرطة المدينة نقلته صحيفة "فيرست بوست" الهندية (خاصة).

وأوضح باونكولا، أن "الحادثة وقعت عندما كان يحاول المتواجدون على القارب تغيير أماكن جلوسهم لالتقاط صورة سيلفي، ما أدى إلى اختلال توازن القارب وغرقه".

وأشار إلى تمكن 3 أشخاص فقط من السباحة والوصول إلى الشاطئ، في حين غرق 8 طلاب، تتراوح أعمارهم مابين 20 و25 عامًا.

وفي السياق، ذكر موقع "إن دي تي في" الهندية، أن الطلاب كانوا في رحلة بحرية للاحتفال بعيد ميلاد أحدهم، وكانوا يقومون بالتسجيل المباشر لرحلتهم من أجل عرضها على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

التاريخ : 7/10/2017 11:37:40 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط