الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

العميد غازي السرحان: حرص الحدود بالمرصاد

النهر نيوز - قال العميد غازي عودة السرحان المسؤول عن الواجهة الشمالية ان رجال حرس الحدود عيون ساهرة ودائمة لمتابعة ومراقبة حدود هذا الوطن الغالي.

وطمأن السرحان، خلال جولة لشباب من جمعية "سند" للفكر والعمل الشبابي للواجهة الشمالية على قطاع حرس الحدود، رافقتهم خلالها "مدار الساعة": "ان حدودنا تحت السيطرة الكاملة ولله الحمد، وأن الأوضاع ؛ وكما تشاهدون مستقرة ولا توجد أي اشتباكات على الحدود والأمور مسيطر عليها باستخدام أفضل التقنيات الحديثة من كاميرات مراقبة يمتلكها حرس الحدود".

وقال العميد السرحان اننا في حالة حرب والعدو يقوم بمحاولات بين وقت واخر لاختراق الحدود والاعتداء عليها ولكن رجالنا البواسل وزملاءنا في القوات المسلحة المتواجدة معنا في خندق واحد لهم بالمرصاد وهم في يقظة دائمة.

وشدد العميد السرحان على ان الجيش العربي الاردني متأهب لأي طارئ ومستعد بسواعد الرجال ومعنوياتهم العالية لصد أي محاولة بائسة من هذه العصابات ضد حدود الوطن.

كلنا فداء للوطن

وفي الخطوط الامامية التقينا باكثر من قائد والذين قالوا ان جميع منسوبي حرس الحدود المرابطين على الحد الشمالي فداء لوطنهم الغالي ولن نسمح لكائن من كان بمجرد محاولة الاقتراب من حدوده وسنحميه بإذنه تعالى.

وقال احد رجال حرس الحدود الابطال المرابطين على الواجهة الشمالية ان ارواحنا نقدمها رخيصة دون تراب الوطن، فنحن عيون ساهرة على حدود هذا الوطن بلا منة بل هو الواجب، الذي يدعمه حب الدين والمليك والوطن.

أهالي المنطقة : مصدر فخر

اهالي المناطق هناك قالوا "كلنا فخر واعتزاز بما قدمه جنودنا الابطال في الواجهة الشمالية؛ وهم يدافعون بكل بسالة وشجاعة نادرة ضد العصابات الارهابية".

التاريخ : 7/12/2017 12:19:54 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط